أخر الأخبار

سمو محافظ المجمعة رأس اجتماع لجنة تنسيق المشاريع بالمحافظة

[SIZE=3]ترأس صاحب السمو الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة رئيس لجنة تنسيق المشاريع بالمحافظة اليوم الاحد اجتماع اللجنة حيث رحب بالحضور أعضاء المجلس مثمناً سموه الجهود التي بُذِلت خلال الفترة السابقة، كما اَطْلَعَ سموه المجتمعون على خطاب صاحب السمو أمير منطقة الرياض بشأن إشادة سموه بالجهود التي يقوم بها المجلس وطلب سموه ان تكون تسمية المجلس بإسم (لجنة تنسيق المشاريع بالمحافظة).
وعبر سمو رئيس اللجنة عن تطلعاته بأن تكون الاجتماعات السابقة للجنة ذات اثر ايجابي وان تحظى التوصيات بقدر كبير من حيز التنفيذ وذلك لمصلحة المواطن في المقام الأول.
بعد ذلك تم استعراض محاور النقاش حسب البرنامج المعد حيث تم التوصية بإقرار التسمية التي اقترحها صاحب السمو الملكي أمير منطقة لمجلس تنسيق المشاريع بمسمى (لجنة تنسيق المشاريع بالمحافظة).
وكذلك المطالبة بتعيين مهندس في السلامة المرورية في شعبة المرور في المحافظة وذلك لقلة إلمام المسئولين في الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسلامة المرورية ولما يمثله ذلك من ضمانة للسلامة المرورية على الطرق مبنية على أسس علمية.
كما اكدت اللجنة على الشركات العاملة والمنفذة للمشاريع باتخاذ الاحتياطات اللازمة في مجال وسائل السلامة..

تعليق واحد

  1. شكرا لصحيفة الساحات هذه الانطلاقه وهي صوت المواطن المسموع لدى المسؤولين كلنا امل في ايقاف مشروع اقامة مجمع للكسارات بالقرشع بجوار روضة سدحاء حيث ان المنطقه قريبة جدا من حي 61 وحي المطار ونحن نعاني حاليا من الاتربة التى تحملها الرياح من مجمع ام عاذر

    ص/ مع التحية للمجلس المحلي
    صورة مع التحية لبلدية والمجلس البلدي
    صورة مع التحية لاعيان اهالي المجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى