أخر الأخبار

جامعة المجمعة تحتفل الثلاثاء القادم بافتتاح أول منشآتها الجديدة وتخريج الدفعة الثانية من طلابها

يرعى معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري يوم الثلاثاء القادم 28 / 6 / 1432هـ احتفال جامعة المجمعة بافتتاح أول منشآتها الجديدة وتخريج الدفعة الثانية من طلابها للعام الجامعي 1430-1431هـ ويعتبر هذا الحفل ثاني احتفال تقيمه الجامعة للخريجين. وقدم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري لموافقته على رعاية هذا الاحتفال وتشريف الجامعة بالحضور رغم كثرة مشاغله وارتباطاته معتبر هذه الرعاية وهذا الحضور دعم كبير لجامعة المجمعة ودافع كبير لمزيد من العطاء وأكد معاليه أن منسوبي الجامعة وأبناء المنطقة ينتظرون هذه المناسبة التاريخية التي يتم فيها افتتاح أول منشآت المدينة الجامعية احد هديا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله .مرحب بمعالي وزير التعليم العالي وبجميع ضيوف الجامعة .

كم قدم سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور احمد بن على الرميح التهنئة للطلاب الخريجين باسم عمادة القبول والتسجيل وأكد أن تشريف معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن العنقري لحفل التخرج هو أجمل تكريم للخريجين وأروع ختام لمشوارهم الدراسي وتتويجاً لفرحة أبناءه وبناته الطلاب والطالبات.

وأكد الرميح أن الجامعة تزف لسوق العمل قرابة 944 خريجاً وخريجه في مختلف التخصصات ، كما قدم شكره لمعالي وزير التعليم العالي على هذه الرعاية الكريمة والشكر موصول لمعالي مدير الجامعة د/ خالد بن سعد المقرن على دعمه المتواصل لكل ما من شأنه أن يخدم أنشطة وأعمال عمادة القبول والتسجيل . وأهاب عميد القبول والتسجيل بجميع الطلاب على ضرورة مشاركة زملائهم الطلبة الخريجين هذه الفرحة ودعى أولياء الأمور والأهالي لمشاركة أبنائهم وبناتهم فرحتهم .

تعليق واحد

  1. [B][SIZE=7]لئن شرفت الجامعة بعطايا راعي العلم الأول ؛خادم الحرمين
    وشرُفت بحضور مديرالتعليم العالي
    فإن ذلك لشرفهابقيادة د-خالدالمقرن؛الذي لم يدع سابقة للمعالي إلا وارتقاها في سبيل العلم وتقدم البلاد.[/SIZE][/B]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى