أخر الأخبار

معالي مدير جامعة المجمعة يرعى يوم التمريض الخليجي

برعاية معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن نظم قسم التمريض بكلية العلوم الطبية التطبيقية احتفال بيوم التمريض الخليجي وذلك في بهو الجامعة حيث كان في استقبال معاليه سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة الدكتور ناصر الجارالله ومنسوبي الكلية ثم قام مدير الجامعة بقص الشريط معلن انطلاق الأنشطة المقامة بهذه المناسبة ليقوم عدد من طلاب الكلية بالشرح عن الأنشطة والمهارات التي يقومون بتطبيقها وتقديم معلومات علمية عن الأجهزة المتوفرة كما قام الطلاب بقياس نسبة سكر الدم وقياس الحرارة والضغط والطول والوزن للزوار .

بعد ذلك بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى الدكتور إياد ناجي رئيس قسم التمريض بالكلية كلمه تحدث فيها عن التمريض وأهميته في حياة الإنسان والقي احد الطلاب قصيدة بهذه المناسبة .

ثم قام معالي مدير الجامعة وعميد الكلية بتكريم الطلاب المتميزين في القسم و عضو هيئة التدريس المتميز بالقسم أعادل عبد السميع

وعبر معالي مدير الجامعة عن سعادته بهذا النشاط والتفاعل الرائع من الطلاب كما وعد بأن يكون التكريم العام المقبل في مكتب معاليه .

وشهد الاحتفال حضور كبير من منسوبي الجامعة والطلاب واختتم الاحتفال بدورة الإسعاف الطوارئ بالتعاون بين كلية العلوم الطبية التطبيقية وعمادة شؤون الطلاب كما قام قسم الطالبات بالكلية بعدة أنشطه احتفالاً بهذه المناسبة في احد الأسواق النسائية في المجمعة .

وقد عبر سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة الدكتور ناصر الجارالله عن شكره لمعالي مدير الجامعة على حضوره وتشجيعه للطلاب وكلماته المحفزة وتوجيهاته السديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى