أخر الأخبار

الامير سلمان يستقبل مدير جامعة المجمعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ووكلاء الجامعة .
وفي بداية اللقاء أستمع سموه لشرح من مدير الجامعة عن ما تحتويه جامعة المجمعة من كليات عددها اثنى عشر كليه يوجد ست كليات منها في المدينة الجامعية بمحافظة المجمعة وثلاث كليات بمحافظة الزلفي وكلية بمحافظة الغاط وكلية بمحافظة رماح وكلية بحوطة سدير , بها ما يزيد عن خمسين قسم يدرس فيها ما يقارب من 13 آلاف طالب وطالبه ، كما تقدم الجامعة الخدمات الطبية المتنقلة من خلال العيادات المتنقلة التي تخدم المواطنين في عدد من القرى والمراكز التي يتواجدون فيها ، وقامت الجامعة باستقطاب أكثر من أربعين طالب وطالبة من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .
وأفاد مدير الجامعة ان مساحة المدينة الجامعية تبلغ أكثر من 6 مليون متر مربع وسوف يتم الانتقال للمبنى الرئيسي للكليات والعمادات المساندة بداية الفصل الدراسي القادم ،وتبلغ تكلفة إنشاء المدينة الجامعية والكليات التابعة للجامعة في المحافظات ما يقارب مليار وسبعمائة مليون ريال .
إثر ذلك شكر سمو الأمير سلمان مدير جامعة المجمعة ومنسوبي الجامعة على الجهود التي تبذل لكل ما فيه مصلحة الـوطـن والمواطـنـيـن .
وفي نهاية اللقاء تسلم سموه التقرير السنوي لإنجازات جامعة المجمعة في عامها الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى