الرياضة

رئيس الفيحاء سيقدم استقالته ويفتح المجال لمحبي النادي

من المؤكد ان يقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة الاستاذ محمد بن عبدالله العبدالجبار خطاب استقالته من رئاسة النادي لمكتب رعاية الشباب بمحافظة المجمعة وذلك لظروفة الخاصة . واكد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء لساحات المجمعة انه سيتقدم بها خلال اليوميين القادميين
وانه بذلك يفتح المجال امام من يرغب بتسيير دفة النادي . يذكر ان العبدالجبار ترأس النادي في بداية سنـــــة 1430 خلفا لعبدالعزيز المحارب , واستطاع في تلك السنة ان يبقيء النادي في الدرجة الثانيـــــة بعد ان استلمه وكان في المنطقة المهددة للهبوط كما اســـتطاع في سنة 1431 ان يبقيء النـــــادي في الدرجة الثانية اما في هذا الموسم فقد كـان الفريق في بعض فترات هذا الموســم مرشحا للصعود الا ان انتهى به المطاف في المركز الخامس .. يذكر انه تم تكليفة لمدة موسم ثم تم تزكيته في تاريخ 22/12/1430هـ برئاسة النادي اربع سنوات بعد ان تقدم لوحده لرئاسة النادي بعد فتح باب الترشح .. وقد مضى من المدة النظامية سنة ونصف وتبقيء حوالي السنتيين والنصف .

ساحات المجمعة تتقدم بالشكر والتقدير لسعادة رئيس النادي محمد العبدالجبار على الجهود الكبيرة التي قدمها للنادي رغم عزوف الكثيير من اعضاء الشرف ووقف صامدا في وجه كل التحديــات التي قابلت النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى