أخر الأخبار

مدير جامعة المجمعة يتفقد مشاريع الجامعة

رقام معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن يرافقه المشرف على مشاريع الجامعة في وزارة التعليم العالي الدكتور عبدالله بن محمد الصقير بزيارة تفقدية لمشاريع الجامعة المتمثلة في المبنى الرئيسي وسكن أعضاء هيئة التدريس والموقع العام. حيث تجول معاليه ومرافقيه على المشروع واطلع على ما تم انجازه واستمع لشرح عن ما سيتوفر فيه من إمكانيات عند الانتهاء منه وما سيقدمه من خدمات للكليات عند الانتقال أليه . ثم اجتمع مع المشرف على مشاريع الجامعة والمقاول المنفذ والمهندسين وذلك بهدف التعرف على سير العمل في المشروع . واطلع على تقرير مفصل عن نسبة الانجاز مقارنه بالفترة الزمنية المفترضة وموعد تسليم مراحل المشروع , وقدم شكره على الجهود التي بذلت في سبل تجاوز العقبات . وتكثيف العمل ومضاعفة الجهد من اجل انجاز المشروع بالشكل المطلوب وتسليمه في الموعد المحدد ليتسنى للجامعة الاستفادة من المبنى الرئيسي بأسرع وقت وتهيئته لاستيعاب طلاب الكليات وعمل الترتيبات اللازمة والخطط المناسبة للانتقال إليها في القريب العاجل .

وفي نهاية الزيارة عبر مدير الجامعة عن مشاعر الغبطة والسرور بما شاهده في المشروع من إمكانيات ستساهم في الارتقاء بالجامعة وتوفر لها أجوى مساعده على الإبداع في العمل والجودة في الأداء كما رفع الدكتور المقرن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على مايقدم للجامعة من إمكانيات ومشاريع. وما تحضي به من اهتمام كبير ومتابعة دائمة من قبل معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي نائبه الدكتور علي بن سليمان العطية.

وقد رافق معالي مدير الجامعة في زيارته عدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة والمستشارين في مكتب معاليه وعدد من المسئولين بالجامعة . وقد حظيت الزيارة بتقدير الجميع وأظهرت مجدداً حرص معالي مدير الجامعة وحماسة الكبير لما فيه مصلحة الجامعة ومتابعته المستمرة لمشاريعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى