أخر الأخبار

النتائج النهائية لطالبات معهد الفرقان في اختبارات الفصل الدراسي الأول 1431 1432هـ

[ALIGN=CENTER][ALIGN=CENTER] اعتمد المجلس التنفيذي لمعهد الفرقان في جلسته مساء اليوم النتائج النهائية للطالبات في اختبارات الفصل الدراسي الأول 1431 1432هـ
وقد جاءت نتائج المتقدمات للاختبار على النحو التالي : الناجحات من المستوى الرابع (المتخرجات) وعددهن 16 حافظة لكتاب الله ، وانتقلت من المستوى الثالث إلى المستوى الرابع 13 طالبة ومن المستوى الأول اجتاز ت 13 طالبة بدون نقل مواد ، وطالبتان بنقل مقرر واحد ، وطالبتان باقيتان للإعادة ، ويرجو المعهد من المؤجلات والمعتذرات عن الفصل الماضي مراجعة المعهد بداية الفصل القادم ، وسيستقبل المعهد دفعة جديدة بداية العام الدراسي القادم بمشيئة الله.
ويقدم المعهد شهادة الدبلوم في القرآن وعلومه ، وتستغرق الدراسة فيه أربعة مستويات كل مستوى فصل دراسي ، وتتخرج الطالبة حافظة لكتاب الله في سنتين .
وإدارة الجمعية يسرها أن تهنئ الطالبات الناجحات والمتخرجات وتتمنى لهن التوفيق والسداد في حياتهن العلمية والعملية .
وهذه النتيجة العامة بالرقم الأكاديمي للطالبة :



 [/ALIGN][/ALIGN]

تعليق واحد

  1. أبارك للأخوات الناجحات، وأهنئهنَّ على إتمام حفظ كتاب الله تعالى راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يجعلهنّ مِن مَن يقال لهنّ إقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا فإن منزلتك عند آخر آية تقرأها.
    وأتقدم بالشكر الجزيل للجمعية على مابذلته من جهد في إقامة هذا الصرح المبارك ، والشكر موصول للمشرف على المعهد الأستاذ خالد العفيصان وعميدة المعهد وكافة أعضاء هيئة التدريس والإداريات ، سائلين الله تعالى أن لايحرمهم الأجر والمثوبة وأن يجعل ماقدموه خالصاً لوجهه الكريم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى