خالد الشتيلي
قلّد مدير الاداره العامة للادله الجنائيه بالرياض العميد خالد بن محمد الداود ونائبة العميد مدخل بن دخيل الرحيمي ٫بحضور عددً من الضباط المقدم صيدلي متعب عبدالعزيز منور الشلاحي المطيري رتبته الجديدة ” عقيد ” وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته.
وهنأ الداؤد المطيري بهذه المناسبة متمنياً التوفيق والسداد في مهامة القادمة ٫ وأن تكون حافزاً لبذل مزيداً من الجهد والتميز في خدمة الوطن.
وعبّر المطيري عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة
على الثقة الغالية، مؤكدًا أن هذه الترقية ستكون حافزًا له لبذل المزيد من العطاء والتفاني، في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

