رشاد اسكندراني
أكدت شركة 51Talk، المنصة الرائدة لتعليم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت بنظام الحصص الفردية (1:1) في المملكة، مكانتها القيادية من خلال سلسلة من المبادرات البارزة خلال شهر أغسطس الجاري. ومنذ دخولها السوق السعودي في عام 2022، التزمت الشركة بتقديم تجربة تعليمية عالية الجودة وموثوقة للأطفال، والمهنيين الشباب، والأسر، من خلال الجمع بين الموارد التعليمية العالمية والعمليات المحلية، لتصبح أحد أبرز الأسماء في قطاع تكنولوجيا التعليم بالمملكة.
في 16 أغسطس، أضاءت الشركة برج المملكة الشهير في الرياض بشعارها البارز ورسالتها الملهمة “ثقتك تبدأ بلغتك “وقد شكّل هذا العرض البصري اللافت أبرز محطات حملتها الخاصة بموسم العودة إلى المدارس، وجذب اهتماماً واسعاً في أوساط التعليم والأعمال.
وفي الوقت نفسه، أطلقت 51Talkحملة إعلانات خارجية واسعة النطاق في الرياض وجدة والدمام، غطّت المناطق التجارية الحيوية، والمراكز المرورية، ومناطق تجمع الأسر، مما عزز بشكل كبير من وعي الجمهور بالعلامة التجارية ورسّخ مكانتها كمنصة التعليم الفردي الأولى للغة الإنجليزية عبر الإنترنت في المملكة.
ولتعزيز حضورها المحلي، تستعد 51Talkلافتتاح مركزها التعليمي الرئيسي في بارك أفينيو بالرياض، والذي سيعمل أيضاً كمقر إقليمي للشركة في الشرق الأوسط. ويُعد هذا الإنجاز محطة مهمة في تعزيز قدراتها المحلية في تقديم الخدمات التعليمية، فضلاً عن كونه مركزاً جديداً لدعم الطلاب وتواصل الأسر والمجتمع. كما عرضت الشركة من خلال الأجنحة التفاعلية في بانوراما مول والمشاركة في المعرض التعليمي، مزايا نموذجها التعليمي الغامر والفردي (1:1) لمئات الأسر السعودية.
وتعكس هذه المبادرات التزام 51Talk طويل الأمد تجاه المملكة. ففي يوليو الماضي، افتتحت الشركة مكتبها في الرياض لدعم مسيرة التحول الرقمي في التعليم بالمملكة. وفي الفترة ذاتها، قام سفير العلامة التجارية، البروفيسور ياسر بن بدر الحازمي، بزيارة المقر الدولي للأبحاث والتطوير في بكين، حيث اطّلع عن كثب على أحدث الابتكارات، وشارك برؤى تهدف إلى مواءمة البرامج التعليمية مع احتياجات الطلاب السعوديين.
وقال جاك هوانغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 51Talk
“نحن نؤمن بأن الثقة تبدأ من اللغة، وأن تعلم الإنجليزية هو جسر أساسي نحو فرص المستقبل. المملكة العربية السعودية تُعد واحدة من أسرع الأسواق نمواً في مجال التعليم الرقمي، وقد أصبحت 51Talk المنصة الأولى للتعليم الفردي للغة الإنجليزية عبر الإنترنت في المملكة. ومن خلال حملتنا لموسم العودة إلى المدارس، نهدف إلى مساعدة المزيد من الطلاب والشباب والأسر على بداية أكاديمية واثقة وناجحة.”
وأضاف البروفيسور ياسر بن بدر الحازمي، الخبير التربوي والمستشار وسفير العلامة التجارية لشركة 51Talkفي المملكة:
“خلال زيارتي الأخيرة لمقر الأبحاث والتطوير الدولي لشركة 51Talk في بكين، شاهدت عن قرب قدرة الشركة القوية على الابتكار، وكفاءتها التشغيلية، واهتمامها الكبير بالسوق السعودي. لقد أعجبتني مشاركة الفريق الفعّالة في مواءمة البرامج مع احتياجات الطلاب السعوديين والقيم الوطنية. 51Talkليست مجرد منصة لتعلم اللغة، بل هي فرصة لتمكين الجيل الجديد من اكتساب مهارات المستقبل. أشعر بالفخر لدعم هذه الرسالة، وأتطلع لرؤية تأثيرها الإيجابي على طلابنا وأبنائنا.”
ومع أكثر من 40 مليون متعلم حول العالم ونمو متسارع في منطقة الشرق الأوسط، تواصل 51Talk تعزيز دورها كشريك موثوق في دعم أهداف رؤية السعودية 2030 التعليمية. ومن خلال الجمع بين الظهور البارز على برج المملكة، وحملات الإعلانات الخارجية الضخمة، وافتتاح المراكز التعليمية، والمبادرات التفاعلية مع الأسر، تؤكد 51Talk ريادتها في رسم مستقبل تعليم اللغة الإنجليزية في المملكة.
ولتسهيل الوصول إلى التعلم، تدعو 51Talk حالياً المستخدمين في المملكة إلى تحميل تطبيقها والتسجيل للحصول على حصة تجريبية مجانية، تتيح للطلاب والمهنيين والأسر فرصة اختبار مزايا التعليم الفردي (1:1) والانطلاق بثقة في رحلتهم مع اللغة.