مجموعة أباريل تختتم مشاركتها الناجحة في ماراثون الرياض 2025

استمع الى هذا الخبر

زبيده حمادنه

الرياض، فبراير 2025 – اختتمت مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموضة وأسلوب الحياة، مشاركتها بكل نجاح في ماراثون الرياض 2025 الذي أقيم يوم السبت 8 فبراير في قرية ماراثون الرياض بجانب المملكة أرينا في بوليفارد سيتي. ومع أكثر من 40 ألف مشارك، أكدت هذه الفعالية مكانتها ضمن أبرز الفعاليات الرياضية السنوية في المملكة. وتأكيداً على التزامها بالصحة واللياقة البدنية، تفاعلت مجموعة أباريل مع العدائين، والعائلات، وعشاق اللياقة البدنية من خلال جناح تفاعلي تضمن أنشطة مميزة وعروضًا حصرية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مجموعة أباريل بمجموعة من العلامات الرياضية مثل اسيكس، وأديداس، وإم إل بي، وأكو، التي تلعب دوراً كبيراً في دعم المجتمع الرياضي.
استقطب جناح مجموعة أباريل عددًا كبيرًا من زوار الماراثون، حيث استمتعوا بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية الترفيهية والتجارب التفاعلية التي أضفت مزيدًا من الحماس والتحدي على الحدث. كما حصل الزوار فرصة استكشاف أحدث مجموعات الملابس والأحذية الرياضية، التي تتميز بجودتها العالية وتصاميمها العصرية.
أكد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، على الرؤية الاستراتيجية للشركة، قائلاً “إن مشاركتنا في ماراثون الرياض تتجاوز مجرد دعم حدث رياضي، فهي تجسد التزامنا الراسخ بتعزيز مجتمع أكثر صحةً ونشاطًا، إلى جانب ترسيخ حضورنا في سوق الملابس الرياضية المتنامي. في مجموعة أباريل، نؤمن بتمكين الأفراد من خلال الابتكار والمنتجات التي تركز على الأداء، ويعكس هذا الماراثون التزامنا المستمر تجاه عملائنا ومهمتنا.”
يعد ماراثون الرياض أحد أبرز الفعاليات الرياضية في المملكة، حيث يجمع آلاف العدّائين من مختلف الفئات العمرية والمستويات الرياضية في أجواء تنافسية وحيوية. وقد نجحت مجموعة أباريل في تقديم تجربة رياضية متميزة ضمن الحدث، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في دعم الرياضة واللياقة البدنية في المنطقة.
مع ختام هذا الحدث الناجح، تجدد مجموعة أباريل التزامها بدعم الرياضة والمبادرات المجتمعية من خلال من خلال مشاركتها الفاعلة في الفعاليات الكبرى، وتقديم تجارب استثنائية لعشاق الرياضة واللياقة.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,300 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 24,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي في البحرين وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية والكويت كما أنها نجحت في التوسيع استراتيجياً لمجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، كروكس، ناين وست،كلفن كلاين، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز إتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات ملاكها: مؤسسة ورئيسة مجلس الإدارة سيما جانواني فيد ونيليش فيد، اللذين نجحوا تحقيق ازدهار الشركة منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

الرَئيسية

لمحة عن آب كورب:

آب كورب القابضة، بقيادة المؤسس ورئيس مجلس الإداراة نيليش فيد، هي شركة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات. ومن خلال شركتها الرائدة مجموعة أباريل، تدير آب كورب عملياتها في 14 دولة عبر أكثر من 2,300 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية محلية وعالمية، وبتعيين 24,000 موظف. كما تمكنت الشركة القابضة من ترسيخ حضورها في مجموعة واسعة من القطاعات، مثل التجزئة، والمأكولات والمشروبات، والعقارات، والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية، والتعليم، والاستثمار.

زر الذهاب إلى الأعلى