مطار الملك فهد الدولي يحقق المركز الأول في نسبـة الالتـزام بمعايير الأداء التشغيلي

تواصل مطارات الدمام تميزها في الجانب التشغيلي منذ بداية العام 2024، محققة مراكز ريادية متقدمة على مستوى مطارات المملكة، وبما يعكس رسالتها الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة، ضمن بيئة آمنة، ابتكارية، ومستدامة.
وفي التقرير الشهري لبرنامج التقييم الشامل لجودة خدمات المطار الصادر عن الهيئة العامة للطيران المدني، حقق مطار الملك فهد الدولي المركز الأول في نسبة الالتزام بمعايير الأداء التشغيلي عن فئة المطارات الدولية السعودية من 5 إلى 15 مليون مسافر سنويا، *محققا نسبة 91%* من الالتزام بتلك المعايير خلال نوفمبر 2024م.
الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للطيران المدني تطبق 11 معيارا تشغيليا لأهم مراحل السفر التي يمر عبرها المسافرين، بما يضمن تقديم تجربة سفر مميزة وفق أفضل الممارسات العالمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مطارات المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى