الاحساء – لطيفه احمد
نفذت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية في مقرها، ولمدة أسبوع، دورة تدريبية متخصصة في خدمة العملاء الاحترافية، لـ ( ٢٠متدربه ) من موظفي الجمعية وموظفي القطاع غير الربحي
الدورة تم تنفيذها بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”،
ومن تقديم : د. ساره محمد حسن يونس
وهدفت الدوره الى تعزيز مهارات وكفاءة الموظفين في مجال خدمة العملاء، ورفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء وتزويد المتدربه بالمعرفه والمهارات اللازمه لفهم اهميه خدمة العملاء في المؤسسات الناجه وكيفية تحقيق تجربه عملاء ممتازه
وتطرقت الدوره الى عدد من المحاور هي : التميز في خدمة العملاء
الفرق بين التوقعات والاحتياج والرغبات
مامعنى رضاء العميل وماهي العوامل المؤثره في رضاه من الخدمه
مواصفات الموظف المحترف
ختاماً تأتي هذه الدورة في إطار سعي الجمعية المستمر لتطوير قدرات منسوباتها في مختلف المجالات، بما يساهم في تحسين الأداء المؤسسي وتقديم أفضل خدمة للمجتمع