أخر الأخبار

الطموح.. ولِمَ لا ؟ منارة حائل الفضائية

حائل – سعداء العنزي

أقامت منارة حائل الفضائية ممثلة بالمركز الإعلامي للمنارة مساء يوم الثلاثاء 3 محرم 1446 هـ الموافق 2024/07/09 م أول ورشة عمل من تنظيم المركز ، بعنوان ” الطموح ولِمَ لا ” وذلك بالتنسيق مع نادي الغد الإعلامي مقدمتها أ. فوزية الوثلان عضو النادي ، وبدأت الورشة بكلمة للمركز الإعلامي والتي قدمتها أ. سعداء العنزي مشرفة الإعلام مرحباً بالضيوف الكرام وبالإعلاميات أ. فوزية الوثلان مقدمة الورشة وعضو نادي الغد الإعلامي وأ. لمياء المرشد نائبة رئيس نادي الغد الإعلامي ، و أضافت العنزي شكرها لشريك المنارة الإعلامي نادي الغد على هذه الجهود من رئيس نادي الغد أ. عبدالعزيز العنزي.

وأشارة العنزي ، إلى أن منارة حائل الفضائية تحرص باستمرار على مواكبة التطورات التنموية وخاصة في التقنية و التنمية البشرية ، لتحقيق رؤية المملكة 2030 , بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الأمير بدر بن فهد الفيصل آل سعود ، و توجيهات أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد ال سعود . ومن ثم قدمت أ. لمياء المرشد نائبة الرئيس كلمة عن نادي الغد الاعلامي تعريف بالنادي واعماله وقد ذكرت ان ابواب النادي مفتوحة للمفكرين والأدباء والإعلاميين والمدربين والموهبين كما قدمت شكرها لصاحب السمو الامير بدر بن فهد الفيصل ومنارة حائل الفضائية على حسن الاستقبال وتهيئة المكان لإقامة ورشة العمل.

وبعد ذلك بدأت أ. فوزية الوثلان الورشة وتناولت من خلالها ، عدد من المحاور الرئيسية ، أبرزها مفاهيم الطموح و أهم نقاط تحقيق الطموح للفرد و المجتمع ، و الجدير بالذكر أن الوثلان قدمت نماذج واقعية من بين تلك النماذج سيدة ذات ٦٢ عام تحقق طموحها ، هدى أبراهيم العبيداء ملهمة لأسرتها و المجتمع في تطوير الذات التي حققت العبيداء بعد تخرجها قصة نجاح في طموحه ، بتخرجها من جامعة حائل هذا العام  ، وأكملت أ.فوزية في محاور الورشة التي شهدت تفاعل كبير من الحضور ومناقشات ومداخلات . وقد حضر الورشة عدد من الإعلاميين والمهتمين بهذا المجال.

وفي نهاية الورشة كرم صاحب السمو الأمير بدر بن فهد الفيصل رئيس منارة حائل الفضائية ، مقدمة الورشة أ. فوزية الوثلان بدرعاً تذكارياً وكذلك أ. لمياء المرشد نائب رئيس نادي الغد كما كرم أ.هدى العبيداء خريجة حائل

زر الذهاب إلى الأعلى