ساحة التقنية

إل جي تعزز ريادتها في قطاع شاشات OLED اللاسلكية مع تلفزيونLG OLED EVO M4 الجديد تلفزيون M4 الأول والوحيد الذي ينقل محتوى الفيديو والصوت لاسلكياً متوفر الآن بحجم 65 بوصة وبدقة 4K بمعدل 144 هرتز

رشاد اسكندراني

ستبدأ شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) في طرح سلسلة تلفزيونات OLED evo M4 الجديدة عالمياً مع صندوق Zero Connect الذي يوفر اتصالاً لاسلكياً بين التلفاز وجهاز الاستقبال. وتقدم الشركة الطراز الجديد بمقاس 65 بوصة، بالإضافة إلى خيارات 77 و83 و97 بوصة، حيث توفر سلسلة M إمكانية تلبية التفضيلات الشخصية ومساحات المعيشة لأكبر عدد ممكن من العملاء. وبفضل معالج LG α (Alpha) 11 AI المتطور، يوفر تلفزيون OLED M4 تجارب الترفيه المنزلي الفائقة بينما تقدم تقنية النقل اللاسلكي إمكانيات جديدة في تنظيم مساحة المعيشة.

يُعد تلفزيون OLED evo M4 من “إل جي” أول تلفزيون على الإطلاق يتمتع بالقدرة على عرض الفيديو والصوت المنقولين لاسلكياً بدقة 4K ومعدل 144 هرتز.* ويرسل صندوق Zero Connect إشارات إلى شاشة OLED ذاتية الإضاءة في التلفزيون دون أي توصيلات سلكية مباشرة، حيث لا توجد كابلات بين الجهازين لفصلها وإعادة توصيلها.

وبفضل قدرته على النقل اللاسلكي، يمكن وضع صندوق Zero Connect في أي مكان تقريباً في الغرفة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمرونة في ترتيب مساحة معيشتهم بالطريقة التي يريدونها. كما يتيح Zero Connect للمستخدمين إمكانية تحريك الشاشة أو الصندوق نفسه بسهولة عند الضرورة.

كما تشمل المزايا الإضافية التي يتمتع بها صندوقZero Connect كونه حل بسيط يوفر مساحة معيشة أنيقة وخالية من الفوضى. ولم يعد المستخدمون مضطرين إلى التفكير في طرق إبداعية لإخفاء أو تَحَمُّل التشابك المعتاد للكابلات حول التلفزيون.

وفي الوقت نفسه، وبالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي، يتميز تلفزيون LG OLED M4 بجودة صورة مذهلة بفضل شاشته المضيئة ذاتياً ومعالج α11 AI الجديد. وصُمم هذا المعالج حصرياً لتلفزيونات OLED الحائزة على جوائز من “إل جي”، ويستفيد من ثلاثة عقود من ابتكارات الذكاء الاصطناعي، مما يوفر تجارب مخصصة مصممة لتلبية تفضيلات وعادات المستخدم.

يتميز تلفزيون M4 بسرعات معالجة الذكاء الاصطناعي الأسرع إلى جانب وحدة المعالجة العصبية (NPU) التي تجعله أفضل تلفزيون للألعاب، فهو يدعم محتوى 4K بمعدل تحديث مذهل يبلغ 144 هرتز، ويوفر تجربة لعب سلسة وصور واقعية. كما يعمل معالج “إل جي” القوي إلى جانب شاشة OLED الحديثة على الارتقاء بتجربة الألعاب الممتعة إلى المستوى التالي.

سيتم إطلاق تلفزيون OLED M4 من “إل جي” مع صندوق Zero Connect في الأسواق الرئيسية بجميع أنحاء العالم اعتباراً من 1 يوليو 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى