أخر الأخبار

تكريم ١٤٦ طالبة متوفقة بـ جائزة العبودي للتفوق العلمي

خالد الشتيلي – القصيم

أكدت المساعد للشؤون التعليميه الأستاذه امينة بنت ضيف الله الحميداني قائلتاً في كل عام نفخر ونحن نحتفي بكوكبة المتفوقين والمتفوقات الذين بذلوا واجتهدوا وصبروا وساروا بهمة وثابة حتى قطفوا ثمار جهدهم وحازوا أعلى الرتب وغدوا كواكب ساطعة في سماء التعليم وأصبحوا مرتكزًًا في تقدم الوطن ونمائه ، مشيرةً إلى ان هذا الاحتفاء تتويجًًا للعمل الجاد والجهد المبذول من الجميع مؤكدًا أن المجتمع شريك حقيقي في هذا التفوق وفاعل أساسي في تحقيق الأهداف التربوية والاهتمام بالمتفوقين ورعايتهم نحو مواصلة مسيرة التقدم والازدهار ، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به التعليم من قبل القيادة الحكيمة في بلادنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، والدعم السخي من قبل معالي وزير التعليم عناية ورعاية وتكرًيمًا ، فهنيئًا لبناتنا هذا التكريم ، وهنيًئًا لأولياء أمورهن ومعلماتهن علو المراتب .
مقدمتاً شكرها لراعي الجائزة الأستاذ إبراهيم بن علي العبودي على دعمه لأبنائه وبناته المتفوقين والمتفوقات
‎مقدمة شكرها لكافة منسوبات تعليم المذنب على جهودهم المبذولة وتحفيزهن الدائم للطالبات
جاء ذلك خلال حفل تكريم …. متفوقة بالتعليم , بمركز الأمير سلطان الحضاري بالمحافظة على جائزة العبودي للتفوق العلمي , اول امس بحضور حرم محافظ المذنب ….. وحرم راعي الجائزه شريفة العميم , وعدد من المسؤولات والمشرفات التربويات وأمهات الطالبات.
‎حيث ابتدأ الحفل بالسلام الملكي بعد ذلك توالت الفقرات
‎وفي نهاية الحفل تم تكريم
‎ 45 طالبة متفوقة على جائزة الوجيه إبراهيم العبودي للتفوق, بالإضافة إلى تكريمها ست طالبات حاصلات على مراكز متقدمة في وزارة التعليم من خلال برامج النشاط الطلابي بتعليم المحافظة , وكرمت سموها بعد ذلك راعي الجائزة حرم الشيخ إبراهيم العبودي الأستاذة شريفة العميم , وعدد من القيادات التربوية النسائي

كم عدد الطالبات المكرمات
١٤٦ طالبة متفوقة
٨٢ طالبة من المرحلة المتوسطة و ٦٤ من المرحلة الثانوية

تم تكريم المدارس التي برز منها طالبات متفوقات وعددهن ١٢ مدرسة

كما تم تكريم الطالبات اللاتي حققن مراكز متقدمة في منافسات على مستوى المملكة وعددهن طالبتين

جود عبدالله المطلق
المتوسطة الاولى
مشروع ريادة الاعمال (ريادي )
فازت بالمركز البرونزي على مستوى المملكة

لتين عبدالعزيز المطلق
ابتدائية التحفيظ الأول
برنامج الرسم والتصوير التشكيلي
فازت بالمركز الاول المستوى فضي على مستوى المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى