أخر الأخبار

بحضور تجاوز الــ 200 من رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بتنمية المشاريع

"قافلة التمويل" تحط في غرفة حفرالباطن

حفرالباطن ـ رحاب المتعب

نظمت غرفة حفرالباطن واتحاد الغرف السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، وصندوق التنمية الزراعية، وكفالة، وبنك التنمية الاجتماعية، وبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورشة عمل بعنوان” قافلة التمويل ” بحضور نائب رئيس الغرفة الأستاذ مفرج السهلي وعدد من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادي الأعمال.

وتهدف الورشة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تسهيل وصولها إلى خدمات التمويل التي تقدمها الجهات التمويلية الحكومية.

وقدمت الجهات المشاركة خلال ورشة العمل، تعريفاً شاملاً بخدمات التمويل المقدمة من الجهات المشاركة في القافلة وكيفية استفادة المنشآت التجارية منها بما يساعدها على تنمية وتوسيع أنشطتها وعملياتها التجارية، إضافة إلى المشاريع الجديدة، وآلية التقديم على القروض، والمجالات المتاحة، وطرق سداد التمويل.

وتأتي هذه الورشة انطلاقاً من دور غرفة حفرالباطن واتحاد الغرف السعودية، في تمكين ودعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز فرص تمويله وتمكينه من الاستفادة من الدعم المالي المقدم من الجهات والصناديق الحكومية.

وفي ختام الورشة التي شهدت حضور كبير تجاوز الــ 200 من رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بتنمية المشاريع، أجاب المتحدثون على مداخلات واستفسارات الحضور، وكرم نائب رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ مفرج السهلي الجهات المشاركة في الورشة.

زر الذهاب إلى الأعلى