أخر الأخبار

جامعة المجمعة تحصد المركز الأول بجائزة مالية في مؤتمر أحدث التطورات والابتكارات في المختبرات الطبية

المجمعة – رتيل الجبر

شاركت جامعة المجمعة في مسابقة التشويق المختبري ( ( Lab Thrill بمؤتمر أحدث التطورات والابتكارات في المختبرات الطبية (Trends and Innovation In Medical Laboratories Conference) الذي تم تنظيمه من قبل وزارة الصحة ممثلة بمركز الخدمات الصحية المساندة خلال الفترة من 23 إلي 25 إبريل 2024 م بفندق كراون بلازا للمؤتمرات بالرياض بابتكار طبي معتمد وممنوح البراءة مدعوما بأبحاث ونشر طبي في مجلات طبية معتمدة ومصنفة ذات طابع نشر عالي في مجال المختبرات الطبية قدمه الباحث البرفسور أ.د. رائد سليم البرادعي عضو هيئة التدريس بقسم المختبرات الطبية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المجمعة والذي حصد المركز الأول في فئة الباحثين المشاركين في المؤتمر.
حيث تقدم للمسابقة عدد 75 باحث من عدة جامعات سعودية وعدة قطاعات صحية بالمملكة العربية السعودية بعدد 75 ملصق علمي بحثي للمسابقة تم فرزهم وتحكيمهم عن الطريق لجنة علمية مكونه من ٢٠ محكم من مختلف مناطق المملكة بإشراف مختبر البحث المركزي من جامعة الملك سعود بقيادة الدكتورة د. منال أبوداوود مشرفة المختبر وبمشاركة مشرفي ورؤساء الأقسام بجامعة الملك سعود لاختيار أصحاب الملصقات المميزة كمتحدثين في مسابقة التشويق المختبري عن فئة الباحثين حيث تم الطلب في المرحلة الثانية من المسابقة للتحكيم من الباحثين في 3 دقائق فقط وبشريحة عرض واحدة في رحلة مشوقة داخل دهاليز بحثه وإبتكاره لتخرج بمعلومات ثرية وموجزه تبين للمحكمين مدى أهمية وتميز بحثه الابتكاري.
وقد تم تسليم جائزة المركز الأول والجائزة المالية للفائز الأستاذ الدكتور رائد سليم البرادعي من جامعة المجمعة المدير العام التنفيذي بمركز عمليات المختبرات الطبية بوزارة الصحة سعادة الدكتور د. عبد الله الجريان والرئيس التنفيذي للخدمات الصحية المساندة بوزارة الصحة الدكتورة مرام عبد المحسن العتيبي.
وبمناسبة الفوز لجامعة المجمعة بالمركز الأول يرفع أ.د. رائد البرادعي شكره لرئيس جامعة المجمعة ا.د. صالح بن عبد الله المزعل ولوكيل جامعة المجمعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة المجمعة أ.د. محمد بن عبد الرحمن الشهري علي الدعم اللامحدود والمستمر لجميع المخترعين من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات بجامعة المجمعة

زر الذهاب إلى الأعلى