أخر الأخبار

“NEC”  تقوم بإنشاء أحد أكبر  شاشات العرض الجدارية الخاصة بغرف التحكم بتقنية الـ  LED في العالم لصالح شركة STC

 وقعت شركة  NEC الأوروبية، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا العرض، اتفاقية  تعاون مع شركة STC، من أجل إنشاء واحدة من أضخم وحدات العرض بتقنية الـ LED  في العالم بمساحة 256 متر مربع في المركز الرئيسي لتشغيل الشبكة. وتتضمن الاتفاقية أيضاً تركيب أكثر من 200 شاشة عرض للفيديو بتقنيات مختلفة في مركز التشغيل الموحد لشركة STC في الرياض.

وستتولى شركة إن إي سي مهام تصميم وتصنيع وتوريد وحدة العرض الجدارية بالإضافة إلى تركيبها وإتمام إجراءات الاختبار والتشغيل، كما ستقوم شركة NEC، وبالتعاون مع شركة النظم الإعلامية السعودية SMS، بتركيب 216 شاشة عرض للفيديو بتقنيات مختلفة، والعديد من شاشات غرف الاجتماعات، كما ستوفر المعالجات الخلفية الكاملة لشغيل المركز الموحد لتشغيل الشبكة التابع لشركة الاتصالات السعودية.

وعبر “بيرند إيبهاردت”، الرئيس التنفيذي لشركة NEC لحلول تكنولوجيا العرض، عن سعادته للتعاون مع STC واصفاً إنشاء وحدة عرض بـمساحة 256 متر مربع تعمل بمواصفات تقنية فائقة الدقة ( 1.5 ملم بكسل عرض dvLED)، بالمشروع الذي يمكّن شركة NEC من تقديم خبراتها المتميزة في توفير حلول تكنولوجيا العرض المخصصة لتناسب احتياجات الجهات الحكومية والشركات الكبرى. وأكد إبيهاردت على تسخير الشركة لكافة طاقاتها البشرية والتقنية لتنفيذ هذا المشروع على الوجه الأكمل، بدءًا من إعداد وتطوير دراسات الجدوى والتصاميم المطلوبة، مروراً بالتصنيع والتركيب  ووصولاً إلى إجراء اختبارات  التشغيل اللازمة من أجل تقديم نموذج مبتكر لوحدة عرض مركزي تعمل بأحد تقنيات حلول المعالجة الخلفية ليس فقط لمراكز تشغيل الشبكة ولكن أيضًا لمراكز البيانات وغرف التحكم ومراكز التشغيل الأمني.

من جهته أشار عبدالله المزروع، المدير العام لإدارة الأسطول والمباني في شركة STC، إلى أن التعاون مع أحد رواد حلول تكنولوجيا العرض يأتي في إطار جهود الشركة المستمرة لتعزيز دور المركز الموحد لتشغيل الشبكة كمحور رئيسي لدعم استراتيجية الشركة  نحو تحول رقمي وإثراء تجربة جميع العملاء، وأكد على ثقته في قدرة شركة  إن إي سي لحلول العرض، على توفير التقنيات اللازمة  لضمان  كفاءة التشغيل بنجاح.

ويأتي مشروع تركيب أحد أكبر شاشات العرض الجدارية بتقنية الـ  LED في المملكة العربية ليعزز من المكانة الرائدة لشركة NEC أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وقيمة مضافة في سجل النجاحات والإنجازات المستمرة التي شهدتها سابقة الأعمال للشركة والتي ضمت مشاريع  كبرى أخرى مثل الإنفراد بأول جهاز عرض ليزر بتقنية الـ RB و لأول مرة في العالم في عام 2017. كما قامت الشركة بتصنيع وتسليم أكثر من 1.5 مليون شاشة لقائمة عملائها وشركائها حول العالم والتي تضم أكثر من 200 مطار دولي وأشهر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في جميع أنحاء أوروبا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى