أخر الأخبار

محافظ القطيف يلتقي بمدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية

 

القطيف – جابر الكعبي

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، بمقر المحافظة، أمس، بمدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية طارق بن محمد القحطاني.

وفي بداية اللقاء، استمع الخريف لشرح موجز عن جانب من إنجازات الأندية في المحافظة، وما حققته من بطولات يشار إليها بالبنان، إلى جانب أنشطتها وبرامجها وفعالياتها، وإسهاماتها، وواقعها، وما يتأمله الجميع في المواسم الرياضية القادمة.

وأكد اللقاء على أهمية تفعيل المسؤولية المجتمعية في الأندية، وإسهامها في هذا العطاء للوصول إلى طموحات جماهيرها على الصُّعد الرياضية والثقافية والمجتمعية كافة، إلى جانب مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المملكة في الرقي بجودة الحياة كونها أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، عبر تفعيل الأنشطة الرياضية خارج أسوار الملاعب والمنشآت الرياضية، خاصة أن محافظة القطيف تحظى بمميّزات فريدة تجعلها وجهة سياحية جاذبة لمثل هذه الفعاليات والبرامج.

وثمّن المحافظ الدور الذي تقدمه وزارة الرياضة للأندية لاستقطاب الشباب والرياضيين واستثمار أوقات فراغهم بما ينفعهم وينعكس بشكل إيجابي على دورهم الفعّال في المجتمع، في ظل الدعم السخي الذي تقدمه الدولة -رعاها الله- للرياضة والرياضيين، والمساندة والتوجيهات المستمرة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، لأندية المحافظة.

واختتم اللقاء، بكلمة شكر لفرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، فيما قدم القحطاني شكره الجزيل للدعم اللا محدود والمساندة التي يقدمها محافظ القطيف لأندية المحافظة، والوقوف الدائم معها مما يسهم في تحقيق طموحات جماهيرها، وإسهامها في التنمية الرياضية التي ينشدها الوطن الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى