الرياضة

الشباب يقسو على أبها بخماسية في دوري روشن

حقق نادي الشباب الفوز على نادي أبها، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن بخمسة أهداف دون رد.

‎بدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب الشباب في الرياض بشكل سريع، وكاد الفريق الضيف أن يهز الشباك عند الدقيقة 16، إلا أن عبدالإله الشمري أهدر فرصة خطيرة أمام المرمى.
‎ورد الشباب بهجمة مرتدة سريعة، إلا أن زياد الصحفي تدخل وأبعد الكرة من أمام المرمى، ليحولها إلى ركلة ركنية عند الدقيقة 20، وأطلق رومان سايس تسديدة صاروخية بعيدة عند الدقيقة 24، أبعدها الحارس تاتاروشانو.
‎واستمرت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف في الدقائق المتبقية، قبل أن ينجح يانيك كاراسكوفي هز الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتمريرة من اللاعب مصعب الجوير ، لتنتهي الشوط الأول من بتقدم الشباب ضد أبها.
‎ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح حبيب ديالو في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 56، وواصل لاعبو الليوث السيطرة على اللعب، وأهدروا العديد من الفرص.
‎وتمكن كارلوس جونيور من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 78، بعد متابعته لكرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز اللاعب نفسه الهدف الرابع من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 84، وهز كاراسكو الشباك في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الشباب ضد أبها بنتيجة 5- 0.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat