أخر الأخبار

السويلم يسدل ستار فعاليات مهرجان الزيتون السابع ويعلن الفائزين

نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة الجوف، رعى وكيل امارة منطقة الجوف المساعد الاستاذ صالح بن عقيل السويلم الحفل الختامي لمهرجان الزيتون السابع للاستثمار والتسوق، وذلك مساء اليوم، في مركز الامير عبدالإله الحضاري .

وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الرئيس التنفيذي لمهرجان الزيتون المهندس محمد بن أحمد البراهيم، الذي اوضح أن العمل في المهرجان استغرق “2880” ساعة عمل متواصل، وكان شباب ابناء الجوف يحملون على عاتقهم رفعة أسم المنطقة، فمنذ اللحظة الاولى لبدء ساعات العمل قام واللجان المشاركة بإعادة هيكلة المهرجان واستحداث لجان جديدة وتشكيل لجنة لتخطيط الحدث وتم الاستفادة من خبرات الزملاء السابقين في عمل المهرجان وتم اعادة تهيئة الموقع لاستقبال هذا الحدث ووضع نصب اعين الجميع على تطلعات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، وأبناء المنطقة .
وأوضح البراهيم انه تم استقطاب العديد من القنوات الفضائية المتميزة لتغطية الحدث وتم تنفيذ حملة إعلامية ضخمة بالعديد من المدن الرئيسية بالمنطقة والقنوات الفضائية والمواقع الالكترونية واستحداث فعاليات لأول مرة بالمنطقة .

ورفع المهندس البراهيم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على دعمه المتواصل لهذا المهرجان واللجان القائمة عليه . ولأمين منطقة الجوف رئيس اللجنة العليا للمهرجان المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، ولكافة اللجان المشاركة التي ساهمت في انجاح هذا المهرجان .

بعد ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن المهرجان، حيث تم توثيق كافة اعمال المهرجان منذ بداية العمل فيه حتى اخر ايام المهرجان، بعد ذلك تم تكريم رؤساء اللجان، واللجان المشاركة، وتكريم الصحف الإلكترونية .
بعد ذلك اعلن عن الفائزين في جوائز افضل صورة فوتوغرافية عن الزيتون التي حصل عليها بالمركز الأول بندر غصاب العنزي و المركز الثاني عايش محمد هارون و المركز الثالث علي صالح الشارخ ، والفائزين في جوائز افضل لوحة تشكيلية عن الزيتون والتي حازها بالمركز الأول علياء القصير و المركز الثاني سارة العوذه و المركز الثالث احمد الشيخ ، والفائز في افضل فيلم تسجيلي عن الزيتون والتي حازها طلال بن يانس الفالح ، و جائزة افضل معرض جهة حكومية للندوة العالمية للشباب الاسلامي ، و جائزة افضل جناح اسر منتجة والتي حصلت عليها عقيله مناحي الشراري و أفضل جناح مزارع لمدالله لويفي الشراري وكذلك الفائز في العبارة الترويجية للمهرجان “صفاء زيت و شفاء” سالم رشيد الرويلي.

ثم اعلن عن الفائزين في جائزة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف لأفضل إنتاج زيت زيتون، وقد فاز في المركز الاول ابناء محمد يونس الهذيل، والفائز الثاني عويضة بن مناحي الفهيقي، والفائز الثالث علي بن عتيق الشراري .

كما اعلن عن الفائزين في جائزة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، لأفضل إنتاج زيتون مكبوس وكان الفائز بالمركز الاول مروان بن موسى المفرج، وفي المركز الثاني ظاهر بن عتيق الشراري، والفائز الثالث عبدالسلام الجنيدي .

حضر هذا الحفل مدراء الادارات الحكومية والقطاعات العسكرية ورؤساء وأعضاء اللجان في مهرجان الزيتون، وعدد من المسئولين.

عقب ذلك تم السحب على الجوائز المقدمة من الأجنحة المشاركة و الجائزة الكبرى “سيارة” و المقدمة من الغرفة التجارية الصناعية بالجوف و حصل عليها الطفل مشتاق فواز عايد الفهيقي , و سلمها نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجوف الاستاذ زياد بن قاسم الزياد و الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد بن احمد البراهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى