أخر الأخبار

أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين المديرية العامة لمكافحة المخدرات وجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

 

الدمام – جابر الكعبي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية وجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في مجال تعزيز التوعية الوقائية لحماية المجتمع من آفة المخدرات .
وقع المذكرة معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الربيش و مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء حمد بن محمد العماري .

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود جميع الجهات والتكامل بينها لتحصين الشباب من آفة المخدرات ، وتوظيف الامكانات الكبيرة لدى المؤسسات التعليمية لتوعية الشباب والشابات بمخاطرها ، تحقيقاً للمستهدفات الوطنية .

واوضح الدكتور الربيش أن مباركة سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه المذكرة تأتي ضمن جهود الدولة “أيدها الله” ورؤيتها السديدة في محاربة آفة المخدرات والحد من آثارها على الفرد والمجتمع والوطن، وتعزيز دور الجامعة في هذا الجانب واستكمال جهودها المستمرة في التكامل مع مختلف القطاعات لحماية المجتمع والحد من خطورة المخدرات على الشباب والشابات من مختلف الجوانب.

وقال الربيش ” اشتملت المذكرة على عدد من مجالات التعاون المستندة إلى تخصصات الجامعة وخدماتها الأكاديمية والبحثية والمجتمعية وما يقع ضمن خدمات منظومتها الصحية وفي مقدمة ذلك ⁠التعاون المشترك في مجال الأبحاث والدراسات المجتمعية والخدمات الاستشارية، وتقديم البرامج والمبادرات التوعوية والتثقيفية والنفسية والوقائية والعلاجية ذات العلاقة تحت مظلة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي وفي إطار الشراكة المجتمعية الفاعلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat