اقامة معرض “The Big 5 Saudi” التاسع بمركز جدة للمنتديات والفعاليات في الفترة من 10 إلى 13 مارس 2019

جدة / جمعه الخياط

أعلنت شركة “دي. أم. جي. للفعاليات في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا” ” أنه من المزمع عودة معرض “The Big 5 Saudi” إلى جدة العام المقبل في الفترة من 10 إلى 13 مارس في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ومن جانبه علق روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض “The Big 5 Saudi” قائلًا: ” نحن مسرورون لرؤية هذه المشاركة الدولية الكبيرة في دورة هذا العام، في ظل حضور العارضين الذين مثلوا أكثر من 20 دولة.”

وأضاف قائلًا: “سوف تتمثل مهمتنا العام المقبل في التقريب بين صانعي القرار والموردين المعنيين، من خلال توفير خمس مناطق مخصصة للمنتجات موزعة على خريطة المعرض.”

ويتصدر قطاع الإنشاءات في المملكة العربية السعودية الأخبار، بعد الإعلان عن مشاريع التنمية الحضرية الضخمة مثل “نيوم (NEOM”، والمشروع السياحي في “البحر الأحمر”، فضلًا عن الإصلاحات الاجتماعية التي تدعم نمو قطاع جديد من الأنشطة التجارية الترفيهية.

وفي ضوء هذه المشاريع، ذكر صندوق تحفيز تقنية البناء في المملكة العربية السعودية (كشريك إستراتيجي) في المعرض أن تقنية البناء تعد أمرًا حيويًا فيما يتعلق بأهداف التنمية الحضرية الطموحة في المملكة.

وصرح السيد محمد فيصل بن معمر، مدير عام برنامج تقنيات البناء قائلا: “باستخدام تقنيات البناء، يمكن للمطورين والمقاولين تحسين الجودة وخفض الوقت والتكلفة على حد سواء.”

واختتم حسين حسن، مدير فرع شركة “ريم (Rheem)” – إحدى الشركات العارضة – الحديث قائلًا: “لقد شهدنا خلال عامنا الخامس في معرض ” The Big 5 Saudi” تنوعًا بين مجموعة العارضين والزوار على حدٍ سواء. ووجدنا تمامًا ما كنا نصبو إليه، وسوف نعود بالتأكيد العام المقبل والعام الذي يليه.”

سوف تشتمل المناطق الخمسة المخصصة للمنتجات في العام القادم على ما يلي: “The Big 5 Heavy” لمعدات البناء الثقيلة، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء “” The HVAC R، و”The Big 5 Solar” للطاقة الشمسية، والتنسيق والتصميم الحضري، والمدن الذكية.

ومع مشاركة أكثر من 13,000 زائر في دورة 2018 وما يزيد عن 280 عارض من جميع أنحاء العالم، قدم المعرض منصة فاعلة للفرص المتاحة في قطاع الإنشاءات في المملكة العربية السعودية.

 

ينظم من قبل شركة “دي. أم. جي. للفعاليات الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا” في دورته التاسعة، والمزمع إقامته في الفترة من 10 إلى 13 مارس في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

لمعرفة المزيد عن معرض “The Big 5 Saudi”:
يرجى التواصل مع:
ممدوح يوسف جوال: 0500471333

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى