أخر الأخبار

بعد مشاركتها فى معرض ” ليب ” شركة “جي اندتي اكسبريس ” تعمق التعاون مع منصات التجارة الإكترونيه عبر اتفاقيات تعاون

اميره الصاهود/ الاحساء

بعد مشاركتها في معرض “ليب” شركة “جي اند تي اكسبريس” تعمق التعاون مع منصات التجارة الإلكترونية عبر اتفاقيات تعاون

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

شاركت شركة “جي اند تي اكسبريس” (J&T Express)، مشغل الخدمات اللوجستية العالمي، في مؤتمر “ليب” (LEAP)، أكبر حدث تكنولوجي في الشرق الأوسط، والذي أقيم في الرياض في الفترة من 4 إلى 7 مارس. حيث استفادت من هذه المنصة لتعميق تعاونها مع منصات التجارة الإلكترونية العالمية والمحلية الرائدة، ودعم نموها وتطورها في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع.
وباعتبارها أحد العارضين، وقعت شركة “جي اند تي اكسبريس” اتفاقية تعاون مع منصة “سلة” (Salla)، إحدى المنصات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في السعودية، لتوفير خدمات لوجستية شاملة عبر الحدود للمستهلكين والتجار السعوديين، بما في ذلك التسليم السريع والآمن والحلول اللوجستية المخصصة، وخدمة ما بعد البيع. وتتطلع شركة “جي اند تي اكسبريس” إلى هذا التعاون ودوره في تعزيز العلاقات التجارية بين السعودية وبقية العالم، وتعزيز ازدهار التجارة عبر الحدود وتطويرها.
كما عرضت “جي اند تي اكسبريس” في المؤتمر أيضًا شراكاتها الوثيقة مع العديد من منصات التجارة الإلكترونية في السعودية والشرق الأوسط، بما في ذلك شراكاتها مع “تيمو” (Temu) و”نون” (Noon) و”شين” (Shein) و”تيك توك” (Tiktok)، مما يدعم التوسع الإضافي في أعمال التجارة الإلكترونية في السوق السعودي.
يذكر أن شركة “جي اند تي اكسبريس” أنشأت في فبراير 2022 مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الرياض لتبدأ عملياتها رسميًا في البلاد، وسرعان ما أصبحت مشغلا رائدا للتخليص عبر الحدود والتوصيل في المملكة، حيث تغطي المملكة العربية السعودية بأكملها من خلال شبكة التجميع والتسليم الشاملة الخاصة بها، وتصل إلى مناطق نائية وتحقق تغطية بنسبة 100% داخل المملكة العربية السعودية. وقد قعت الهيئة العامة للطيران المدني، رسميًا مذكرة تفاهم مع شركة “جي اند تي اكسبريس” وeWTP Arabia Capital بشأن خطة إنشاء مجمع صناعي لوجستي ذكي لبناء أكبر مجمع صناعي لوجستي ذكي في المنطقة.
وتلتزم شركة “جي اند تي اكسبريس” بالمساهمة في تحول السعودية إلى مركز لوجستي عالمي من خلال توفير حلول لوجستية مبتكرة وتعزيز وتقوية النظام البيئي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد حازت عام في عام 2023 على جائزة “أفضل شركة توصيل لهذا العام” في المملكة العربية السعودية ضمن جوائز النقل واللوجستيات في المملكة العربية السعودية.
وتعد “جي اند تي اكسبريس” (J&T Express) مزودًا عالميًا للخدمات اللوجستية يرتبط بشركات رائدة في مجال التوصيل السريع في جنوب شرق آسيا والصين، وهي السوق الأكبر والأسرع نموًا في العالم. وبالإضافة إلى السعودية، دخلت خدمات البريد السريع التي تقدمها “جي اند تي اكسبريس” أيضًا إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة ومصر.

نبذة حول شركة: “جي اند تي اكسبريس” (J&T Express)
تعد “جي اند تي اكسبريس” (J&T Express) مزودًا عالميًا للخدمات اللوجستية مع شركات رائدة في مجال التوصيل السريع في جنوب شرق آسيا والصين، وهي السوق الأكبر والأسرع نموًا في العالم. تأسست شبكة J&T Express في عام 2015، وتتواجد في 13 دولة، بما في ذلك إندونيسيا وفيتنام وماليزيا والفلبين وتايلاند وكمبوديا وسنغافورة والصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمكسيك والبرازيل ومصر. التزامًا بمهمتها “الموجهة نحو العملاء والقائمة على الكفاءة”، تلتزم “جي اند تي اكسبريس” (J&T Express) بتزويد العملاء بحلول لوجستية متكاملة من خلال البنية التحتية الذكية وشبكة الخدمات اللوجستية الرقمية، كجزء من استراتيجيتها العالمية لربط العالم بكفاءة أكبر وتحقيق فوائد لوجستية. للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat