أخر الأخبار

” هداية” تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية الأول لعام 2024م

 

الدمام – جابر الكعبي

جمعية هداية للدعوة والإرشاد بالخبر اجتماع الجمعية العمومية الأول العادية لعام 2024م مساء أمس الثلاثاء بفندق فوكو بالخبر، وذلك بحضور أعضاء الجمعية العمومية للبت في الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.
واُستهل الاجتماع بترحيب من رئيس مجلس إدارة “هداية” المهندس أديب بن علي الزامل رحب خلالها بأعضاء الجمعية العمومية ، شاكراً لهم حضورهم وبارك النجاحات التي حققتها الجمعية.
بعد ذلك تم البدء في مناقشة محاور الاجتماع حيث قام الرئيس التنفيذي لهداية الأستاذ أحمد بن يحيى الزهراني باستعراض إنجازات جمعية هداية في البرامج والانشطة خلال العام الماضي 2023م ، بعدها المحاسب القانوني استعرض القوائم المالية لعام 2023م والمدير المالي باستعراض الموازنة المالية لعام 2024 .
وبعد ذلك عرض للخطة التشغيلية لعام 2024م ومناقشة قواعد وإجراءات عمل اللجان وكذلك تعيين مكتب محاسب قانوني معتمد بعد ذلك تم التصويت والاقرار على المحاور والتوقيع من قبل أعضاء الجمعية العمومية
وفي ختام الاجتماع شكر الرئيس التنفيذي أحمد الزهراني الأعضاء على حضورهم وتواصلهم الدائم مع الجمعية، داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية أهدافها وطموحاتها في تنمية والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 م .

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat