أخر الأخبار

للسنة الرابعة على التوالي : فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية يقيم مأدبة إفطار رمضان

 

الدمام – جابر الكعبي

أقامت جمعية الادارة الصحية فرع المنطقة الشرقية مأدبة إفطارها السنوي للسنة الرابعة على التوالي بفندق النوفوتيل بالدمام ، حيث يحرص فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحيةعلى إقامة اللقاءات والمبادرات السنوية لأعضائها من المتخصصين والقيادات، لتعزيز الترابط بعيدًا عن العمل والأجواء الرسمية.
وكشف رئيس فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية ثامر الدرعان أن الجمعية مستمرة في تقديم البرامج النوعية كمبادرة رمضاني في شهر رمضان المبارك، ومبادرة عيدنا أنتم في عيدي الفطر والأضحى للمناوبين في فترات العيد
كما أشار الدرعان إلى أن الجمعية تقدم الدورات التدريبية المتخصصة في مجال الإدارة الصحية، والندوات وورش العمل والمؤتمرات، والدورات المهنية والتطوعية من خلال نادي التطوع الإداري الصحي خلال عام 2024.
وأضاف الدرعان أن الهدف من هذه الفعاليات هو تعزيز التواصل والتعاون بين أعضاء الجمعية، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال الإدارة الصحية، لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع. وشكر الدرعان جميع أعضاء الجمعية على دعمهم المستمر وحضورهم المتفاعل في جميع فعاليات الجمعية.
وفي نهاية المأدبة، تم السحب على جوائز للمشاركين في نشاطات الجمعية خلال السنة الماضية، وتقديرهم لجهودهم في دعم رسالة وأهداف الجمعية. وأثنى رئيس فرع المنطقة الشرقية على إنجازات الفرق التطويرية التابعة للجمعية في تطوير مختلف جوانب عملها، مؤكدًا على استمرار التحديث والابتكار في سبيل تحقيق التطور المستدام في مجال إلادارة الصحة.
واختتم الدرعان تحرص الجمعية على جميع أعضائها وتحثهم على بذل كافة الجهود لخدمة المجتمع وتطوير قطاع الصحة بشكل شامل، من خلال تبادل المعرفة والخبرات وتبني أفضل المبادئ والإستراتيجيات في مجال الإدارة الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat