الرياضة

في موسم القادسية الرمضاني : المجالات المتعددة تكسب الرهان العربية بثلاثية وصقر أكادير يتجاوز مغسلة جيفس

 

الخبر – جابر الكعبي

فاز فريق المجالات المتعددة على فريق الرهان العربية للمقالاوت، بنتيجة 3-1،وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما امس في بطولة الصالات بموسم القادسية الرمضاني ضمن مباريات المجموعة الثانية في اليوم السابع للبطولة .
سجل اهداف المباراة احمد مصطفى حمص ( هدفين) ،ومصطفى اسحاق للمجالات المتعددة ، وسجل هدف فريق الرهان العربية اللاعب اسماعيل باعقيل .
وحصل لاعب المجالات المتعددة على جائزة افضل لاعب في المباراة وقام بتسليم الجائزة مدير منتخب الكويت لكرة قدم الصالات حسين حبيب .
وفي المباراة الثانية فاز فريق صقر اكادير المغربي على فريق مغسلة جيفس بنتيجة ( 2-3 ) سجل ثلاثية اكادير اللاعبين ايوب العضاض ( هدفين ) ،وزياد امهيش وسجل مغسلة جيفس ، لوكاس لموتيس،و
برونو .
وحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب ايوب العضاض لاعب صقر اكادير وقام بتسليم الجائزة لاعب فريق القادسية الاول لوسيانو فييتو .
من جانبه شارك الفريق الاول بنادي القادسية جويل والمهاجم محمد الصيعري بتسليم الفائزين من الجماهير الحاضرة التيشيرتات الخاصه بهم لمباريات الفريق الكروي الاول بمنافسات دوري يلو للمحترفين.
وفي اللقاء الثالث انتهت مواجهة اوفسايد والفرسان بالتعادل الايجابي في ختام مباريات اليوم السابع وشهد اللقاء اثارة وندية حتى الثواني الاخير ، وكان الفريان البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب عبدالرحمن الملا وعزز الفرسانه تقدمة بهدف ثاني عن طريق البرازيلي ساشا ومن ثم اكد ساشا نجوميته باللقاء وسجل الهدف الثالث للفرسان ، وتمكن مشاري العبيد من تسجيل هدف اوفسايد الاول ومن ثم قلص الفارق ابراهيم العازمي ، حتى حضر ويتاما وسجل التعادل لفريق اوفسايد لتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي ٣-٣ وحصل البرازيلي ساشا على جائزة افضل لاعب في المباراة وقام بتسليم الجائزة مهاجم القادسية السابق وقائدة اللاعب عبدالرحمن بورشيد .
وتتواصل الإثارة والندية في بطولة الصالات لكرة القدم بموسم القادسية الرمضاني ، حيث تقام اليوم الأحد مباراتين ، و يلتقي في المباراة الأولى، فريق الحمادة الأردني مع مجموعة سعيد غدران ، عند الساعة 10:30 وذلك في قمة مباريات المجموعة الثانية .
وفي المباراة الثانية يلتقي فريق شركة الراشد مع نادي الرائد عند الساعة 11:30 مساء اليوم ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat