أخر الأخبار

جمعية رعاية الأيتام بالليث تودع أكثر من 241 ألف ريال في حسابات الأيتام

جدة / حصه الروقي/ الليث

أودعت جمعية رعاية الأيتام بالليث 241 ألف و500 ريال في الحسابات البنكية للأيتام وأسرهم وذلك ضمن برنامج كفالة الأيتام عن شهر مارس الحالي، بدعم منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري والداعمين والكفلاء.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني عن شكره للمحسنين والكفلاء والمتبرعين و منصة إحسان لدعمهم مشروع كفالة أيتام الجمعية، مشيراً إلى أن الجمعية تقدم خدماتها المتنوعة للأيتام والتي تشمل دعم مصاريفهم المعيشية والتعليمية والصحية فضلا عن متابعة أوضاعهم اجتماعيا.

وأضاف العرياني بأن الجمعية ترعى الأيتام ضمن الخدمات التي تقدمها للمستفيدين، مبينا بأن الجمعية تسعى لأن تكون رائدة في العمل الخيري الاجتماعي عبر التخفيف من أعباء المحتاجين وتأهيلهم للخروج من دائرة الاحتياج ببرامج نوعية وتقنيات حديثة وأساليب احترافية.

يشار إلى أن برنامج كفالة الأيتام يصرف إعانات مالية شهرية للأيتام دون الثامنة عشر والذين يعيشون لدى أمهاتهم أو الأوصياء عليهم.

يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام بالليث تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى