أخر الأخبارالرياضة

المذيعة السعودية نهى الحربي تلفت الانظار في ( كأس السعودية ) بزي الفارسة

لفتت المذيعة السعودية نهى الحربي الحضور في كأس السعودية للفروسية في نسخته الثالثة بتصميم زي

( الفارسة )من تصميم المصممة صالحة الشهراني
حيث جمع جمال التراث الجنوبي بألوانه من تهامة ورجال المع وعسير ،، واضافة اللمسات الجاذبة له بطريقة مبتكرة قدمت فيه تراث منطقة الجنوب بطريقة جاذبة وجميلة امام زوار المحفل الدولي ،، ولم يخلو من لمسات الغموض التي قادت مرأى العين للسؤال عن نوع الزي التراثي ، والذي جمع الاصالة والتراث والابتكار ممتزجة في شكل واحد أسفر عن ابداع ابهر الحضور .

ويعد هذا الحدث من أهم الفعاليات التي تقام في المملكة؛ لأنها تجمع الرياضة والثقافة والترفيه والموضه مع ربطه بثقافة وتراث المجتمع .

واعتبرت الازياء في هذه المناسبة عرس ثقافي تراثي سعودي تمثل في أزياء الحضور أضاف تميزاً وجمالاً على أجواء الأمسية الأولى في أحد أغلى سباقات الخيل في العالم وهو ( كأس السعودية ) والذي عقد يومي 19-20 من شهر فبراير للعالم 2021م، بنسخته الثانية في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية بالرياض.

وشكلت اغلب الازياء فخراً واعتزازاً بالهوية السعودية امتثل جميع الحضور في أمسية الحفل الختامي لسباق “كأس السعودية” بارتداء الزي التراثي السعودي سواء للرجال أو للنساء، فتنوعت التصاميم والأزياء، وعكست جمال التراث من مختلف مناطق المملكة، فتشكلت لوحة من الأزياء التراثية القديمة بتصميمها الحديث، لفتت أنظار العالم إلى السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى