أخر الأخبار

تقنية البنات بالأحساء تدشن الممشى الرياضي (ماشي) ضمن صرحها التدريبي .

لطيفه احمد – الاحساء
برعاية مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية سعادة المهندس بدر العبدالواحد ، تم تدشين وافتتاح الممشى الرياضي (ماشي) بمقر الكلية ، يأتي ذلك ضمن خططها الاستراتيجية في توفير بيئة تدريبية آمنة وحديثة من خلال استغلال المرافق بما يحقق تقديم خدمات شاملة للمتدربات تعزز من تجربتهم في التدريب.

هذا وقد حضر حفل التدشين كلاً من مدير ادارة التدريب التقني بالمنطقة الشرقية وعميدة الكلية ووكيلاتها ورئيسات الأقسام وعدداً من المنسوبات والمتدربات بالإضافة إلى ممثلي جمعية الجري والمشي بالأحساء وجمعية تفاؤل لمكافحة السرطان وجمعية مسار للخدمات الاجتماعية.

أشارت بدورها عميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي إلى أن الكلية تسعى بشكل جاد لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة المبنية على رؤية 2030 حيث لا يقتصر دورها على التدريب فحسب بل تهدف إلى توفير بيئة تدريبية حديثة وآمنة مع تقديم خدمات شاملة لدعم المتدربات وتعزيز مشاركتهم من خلال تأهيليهن وتمكينهن بعدة مجالات ومن بينها المجالات الرياضية. والعمل دائما على استغلال مرافق الكلية بافضل صورة ممكنة .

هذا وقد جرى خلال التدشين اطلاق مسابقة امشي أكثر والتي تستهدف جميع المنسوبات لتحفيزهم على المشي من خلال تسجيل ١٠٠٠٠ خطوة عبر تطبيق حساب الخطوات وفق مدة زمنية محددة .
كما تم تفعيل عدد من الأركان شملت ركن جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان وجمعية مسار وجمعية المشي والجري بالاضافة لركن رياضة المشي للتوعية بأهمية ممارسة رياضة المشي و دورها في تحسين الصحة النفسية والجسدية. وكذلك توضيح أوقات ممارسة الرياضة في شهر رمضان المبارك ، وفوائدها.
هذا وقد أكدت وكيلة شؤون المتدربات ا. سعدية الزهراني انه و مع افتتاح مضمار ماشي سوف يستمر تفعيل الانشطة والمسابقات التي تحفز المتدربات على المشي وممارسة الرياضه كل فصل تدريبي باذن الله .

زر الذهاب إلى الأعلى