ساحة التقنية

زد توقع شراكة استراتيجية مع سناب شات لدعم أكثر من 13 ألف تاجر في المملكة العربية السعودية

الرياض – زبيده حمادنه

من ضمن نشاطاتها وتسهيلًا لقاعدة عملائها، أعلنت شركة زد الرائدة في مجال حلول التجزئة الحديثة اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع منصة التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث تهدف الشراكة لدعم وتمكين أكثر من 9 آلاف تاجر حالي و 4 آلاف تاجر جديد من تجار التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية.
كما ستدعم هذه الشراكة مساعدة التجار على نمو مبيعاتهم من خلال إطلاق حملات تسويقية احترافية بطريقة أسهل وأسرع على منصة سناب شات والتي تضم أكثر من 22 مليون مستخدم شهري نشط في المملكة، وستوفر الشراكة للتجار مجموعة من المزايا، بما في ذلك:
● أدوات تسويقية شاملة: من خلال ربط متكامل بين المتجر الإلكتروني والحساب الإعلاني على منصة سناب شات مع أدوات تتبع وقياس دقيقة لنتائج الحملات، مما يؤدي إلى تحسينها وزيادة المبيعات الخاصة بالمتجر.
● دعم مباشر من فريق خبراء زد وسناب شات: حيث سيقدم فريق زد وفريق سناب شات دعماً متكاملاُ للتجار لمساعدتهم على الاستفادة من منصة سناب شات بشكل أفضل وأشمل.
● وصول أوسع لعملاء المتاجر: كما ستتيح الشراكة للتجار الوصول إلى جمهور أوسع من العملاء المحتملين على منصة سناب شات بطريقة سهلا و دقيقة في الاستهداف.
● خلق فرص جديدة للتجارة: من خلال العمل على برنامج شامل لنشر ثقافة التجارة الإلكترونية للمدن الأبعد عن العاصمة و تمكين المستخدمين من خلال المحتوى و التكنولوجية.
وأعرب مازن الضراب، المؤسس ورئيس قسم النمو في شركة زد، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلاً: “نؤمن بأن لدى التجار السعوديين القدرة على تحقيق نجاح كبير من خلال الاستفادة من القوة الهائلة لمنصات مثل سناب شات. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى مساعدتهم على تحقيق أكبر استفادة من هذه المنصة وتحقيق أهدافهم التجارية.”
وأضاف: “نهدف إلى تمكين التجار السعوديين من خلال تزويدهم بالأدوات والدعم اللازم لإنشاء حملات تسويقية ناجحة على منصة سناب شات. ونثق بأن هذه الشراكة ستساهم بشكل كبير في نمو قطاع التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية.”
من جانبه، صرّح حسين فريجة نائب الرئيس في شركة سناب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا التعاون مع شركة زد لدعم وتمكين تجار التجزئة في المملكة العربية السعودية. ونؤمن بأن هذه الشراكة ستساهم بشكل كبير في مساعدة التجار على الوصول إلى جمهور أوسع على سناب شات وتحقيق المزيد من المبيعات.”
وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة زد على دعم نمو قطاع التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية.
وتعتبر زد من الشركات الرائدة في مجال التجزئة الحديثة حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد التجار والشركات على تحقيق أهدافها التسويقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat