الرياضة

الهلال يقسو الرياض بثلاثية لهدف في دوري روشن

حقق نادي الهلال فوزًا مهماً أمام نادي الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

سجل علي البليهي هدف الرياض الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع علي البليهي وسكنت شباك الحاري ياسين بونو.
وفي الدقيقة 63 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الهلال بعد عرقلة لأليكساندر ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء من المدافع محمد مساعد الشويرخ، سجلها روبن نيفيز بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
وأضاف ميشيل ديلجادو الهدف الثاني للهلال بالدقيقة 75 بعد عرضية عن طريق روبن نيفيز من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ميشيل ديلجادو برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 90 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال بعد عرقلة لمالكوم فيليبي داخل منطقة الجزاء من المدافع خالد ابراهيم الشويع، والتي سجلها أليكساندر ميتروفيتش قوية سكنت المرمى لتنتهي المباراة بتفوق الزعيم بثلاثية مقابل هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat