أخر الأخبار

أمانة حفرالباطن تصرح بجاهزية المسالخ لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلنت أمانة حفرالباطن عن انهاء استعداداتها لـ تجهيز المسالخ في عيد الأضحى المبارك، حيث وضعت خطة متكاملة لتنظيم عمل المسالخ والتسهيل على المستفيدين بتقديم أفضل الخدمات لهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك..

وبيّن مدير العلاقات العامة والإعلام سعود بن عويضة الصقري، في الأمانة جاهزية المسالخ المصرح لها في المحاظة لاستقبال المواطنين والمقيمين والتي يبلغ عددها 21 مطبخ ومطعم في أنحاء متفرقة من حفر الباطن وضواحيها ..

مؤكداً رفع درجات الاستعداد بكافة المسالخ الواقعة بنطاق محافظة حفر الباطن ورفع طاقتها التشغيلية مع إلزام مستثمري المسالخ بتكثيف عمليات التعقيم والتطهير ..

وأضاف الصقري “سيتم تكثيف الجولات الميدانية من قبل البلديات الفرعية خلال أيام العيد للتأكد من التزامها بالإشتراطات والضوابط البلدية مع توفر طبيب بيطري للكشف على المذبوحات قبل وبعد الذبح، بالإضافة لتكثيف الرقابة على أسواق الأنعام وتوعية المستهلكين وذلك لتحقيق هدف الأمانة في تقديم خدماتها بكفاءة عالية ليستفيد منها المواطن والمقيم بالمحافظة، مع الحرص على تطويرها بما يتوافق مع احتياجات المحافظة والمجتمع..

مهيباً الجميع التقيد بالإشتراطات والضوابط البلدية والتعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن المخالفات البلدية عبر مركز البلاغات 940

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى