أخر الأخبار

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود تم افتتاح معرض (يوم بدينا )

عائشه الشهري-جده

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الفخري للجمعية السعودية للفنون التشكيلية – جسفت، افتتح سموه معرض (يوم بدينا) احتفاءً بيوم التأسيس السعودي والذي نظمته الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في مقر المركز بمدينة الرياض.
وذلك بحضور سعادة الدكتورة منال الرويشد رئيس مجلس إدارة الجمعية ونخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية والفنية والمهتمين.
وتضمن المعرض مشاركة (٥٨) فنان تشكيلي من مختلف مناطق المملكة؛ حيث أتاحت الجمعية المشاركة للفنانين التشكيليين من أعضائها في جميع مناطق المملكة.
وأوضحت الدكتورة منال الرويشد أن هذا المعرض يأتي احتفاءً بيوم التأسيس السعودي الذي يمثل الفخر والاعتزاز لكل أبناء هذا الوطن العظيم ورمزاً إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى قبل ثلاث قرون.
كما أن الجمعية تحرص دوماً على إتاحة الفرصة لأعضائها للاحتفاء بالمناسبات الوطنية من خلال أعمالهم التشكيلية.
وشكرت الدكتورة منال الرويشد صاحب السمو الملكي الأمير د فيصل بن محمد بن سعود على رعايته وافتتاحه هذا المعرض كما شكرت مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري على تعاونهم مع الجمعية لإقامة هذا المعرض وفعالياته المصاحبة.

تنوعت الأعمال الفنية المشاركة بين منحوتات ولوحات فنية وأعمال فنية يدوية وغيرها من الأساليب الفنية لتشكل بتكاملها معرضاً مميزاً يظهر من خلاله إبداعات الفنانين التشكيليين في المملكة ويظهر الإنتماء والولاء لهذا الوطن العظيم لتكون دواماً (جسفت مع الوطن)

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat