ساحة المتنوعات

ACCIONA تحتفل بمرور 14مليون ساعة عمل دون إصابات أثناء إنشاء محطة تحلية الخبر 2

الرياض زبيدة حمادنة

حققت شركة أكسيونا أربعة عشر مليون ساعة عمل دون إصابات مهدرة للوقت (LTI) أثناء إنشاء محطة تحلية مياه الخبر 2 في المملكة العربية السعودية والتي تعمل بتقنية التناضح العكسي.
يعكس هذا الإنجاز التزام الشركة نحو إدارة السلامة والتنفيذ الاستباقي للتدابير الفعالة في جميع أنحاء المشروع. كما أنه يعكس الجهود الجماعية لجميع أصحاب المصلحة، بما فيهم مقاولي الباطن وموظفيهم، مع إعطاء الأولوية للسلامة أثناء جميع أعمال تنفيذ المشروع.
وللاحتفال بهذا الحدث المهم، نظمت ACCIONA فعالية جمعت كل موظفي المشروع والاستشاريين وممثلي المستخدمين النهائيين.
وخلال الفعالية أكد خيسوس كورال -مدير المشروع- التزام الشركة بالحفاظ على أعلى معايير السلامة واستكمال المشروع في الموعد المحدد، دون أي إصابات مهدرة للوقت. كما ذكر أن هدفهم هو الاستكمال التام للمشروع بدون وقوع أي إصابات أيضًا.
أعرب تشان زيب-مدير الصحة والسلامة والبيئة لمشروع محطة الخبر 2 في أكسيونا- عن اعتزازه بهذا الإنجاز، وعزاه إلى التزام أكسيونا المستمر بتحقيق هدف الصحة والسلامة والبيئة المتمثل في “صفر أضرار” من خلال التنفيذ الصارم للاستراتيجيات والأنظمة والعمليات الآمنة. وسلط زيب الضوء على إيمان الإدارة بتعزيز ثقافة الصحة والسلامة وتعزيز الممارسات الآمنة لضمان رفاه كل فرد مشارك في المشروع. وعلاوة على ذلك يعطي الفريق الأولوية للقيم البيئية ويحافظ بأقصى قدر على استدامة المشروع.
تقع محطة الخبر 2 لتحلية المياه بتقنية التناضح العكسي في مدينة الخبر على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية، وهي على بعد حوالي 400 كيلومتر من الرياض – وستبلغ طاقتها الإنتاجية اليومية أكثر من 600000 متر مكعب، مما يجعلها واحدة من أكبر المحطات في البلاد وأكبر محطة لتحلية المياه بتقنية التناضح العكسي نفذت بنظام تسليم المفتاح في المملكة العربية السعودية. وعند تشغيلها ستخدم ثلاثة ملايين نسمة في المنطقة.
زر الذهاب إلى الأعلى