أخر الأخبار

تحت شعار بالتقنية نسعى لحمايتكم “هلال تبوك” يشارك بمعرض اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة

تبوك – بدور الأيداء

شارك فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ،والذي دشن مساء امس الأحد من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، الذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار “بالتقنية نسعى لحمايتكم”، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة والتطوعية،والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بمجمع تبوك بارك.

وتمثلت مشاركة هلال تبوك من خلال جناح خاص بالهيئة، عُرض فيه ما توصلت إليه الهيئة من تجهيزاتٍ عالية ومتقدمة لسيارات الإسعاف، وأجهزةٍ متطورة وحديثة لسيارات الفرق الطبية المتقدمة، وعرض جهاز الضغطات الصدرية الذي يقوم بعملية الانعاش القلبي الألي بالأضافة إلى عرض جهاز تخطيط القلب وأكتشاف الجلطات القلبية ،والمسعف الإلكتروني ،وطريقة أستلام البلاغات إلكترونياً،وشرح مفصل عن تطبيق اسعفني ،وعرض سيارات الأسعاف الذكية،وسيارة وحدة التدريب الميداني (رفيدة).

فيما شهد جناح هيئة الهلال الأحمر إقبال من زوار المعرض للتعرف على عمل الاجهزه الحديثة والمتطورة بالإضافة الى احدث التقنيات التي توصلت لها الهيئة .

كما تضمن الجناح عرضًا مرئيًا عن طرق الالتحاق بالدورات التدريبية والتسجيل في منصة متأهب وكذلك منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat