الرياضة

المنتخب الوطني للشابات يقيم معسكراً في جدة استعداداً للقاءه الودّي أمام منتخب موريتانيا

أمينة المطيري

أنطلق أمس السبت الموافق 2 مارس معسكر المنتخب الوطني للشابات تحت 20 عام والذي يقام بمحافظة جدة حتى يوم الأحد الموافق 10 من الشهر ذاته، ويتخلل المعسكر مباراتين ودية دولية أمام منتخب موريتانيا يوم الأربعاء 6 مارس ويوم السبت 9 مارس.

واستدعت المدير الفني للمنتخب الوطني، الاسكتلندية باولين هاميل 24 لاعبة وهن:”لولوة موسى، دانه أحمد، مايا عبدالرحمن، فجر سعد، مجد العتيبي، ايان البرقاوي، جوري سماح، لولو العبيد، ليان أمير، فاطمه منصور، منيرة الغنام، ماريا باغفار، لولو عبدالله، حورية الشمراني، فدوى خالد، سلمى الزبيدي، مريم التميمي، بسمه نواف، ليان صالح، أميرة أبو السمح، ملوك الهوساوي، سلاف أحمد، وتين الزهراني، فجر سقاف”.

ومن جانبها أكدت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية بنت عبدالعزيز الرشيد على أهمية مشاركة المنتخب الوطني للشابات تحت 20 عامًا في أول مباراة دولية، مشيرة إلى أن هذه التجربة تسهم في تطوير مستوى اللاعبات واكتسابهن الخبرة في المنافسات الدولية، وأوضحت أن هذه الفرصة تعتبر فرصة ذهبية لبناء الثقة بين اللاعبات وتعزيز الروح الجماعية، مؤكدة على أن التدريب المناسب والتحضير الجيد سيساعدان المنتخب من تحقيق أداء مشرف في المنافسات المحلية والدولية.

من جانبه وصلت بعثة المنتخب الموريتاني اليوم الأحد استعدادًا للقاء منتخبنا الوطني للشابات يوم الأربعاء 6 مارس ويوم السبت 9 مارس.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat