الرياضة

ريال مدريد يحقق بطولة كأس أندية العالم والهلال الوصيف

فاز نادي ريال مديد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية لعام 2022 – 2023 مساء السبت، بعد الفوز على نادي الهلال في المباراة النهائية بنتيجة 5-3.

تأهل الريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 4-1، أما الهلال بعد فوزه فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-1.
الشوط الأول: سجل الريال الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب فينسيوس جونيور ،بعد تمريرة ذكية من كريم بنزيما كابتن الريال خلف دفاع الهلال ، ثم أضاف في الدقيقة 18
اللاعب فالفيردي الهدف الثاني للريال من داخل منطقة الجزاء بطريقة مميزة سكن مرمي المعيوف ، وفي الدقيقة 26 حقق لاعب الهلال موسي ماريغا الهدف الأول بعد تمريرة خلف دفاع ريال مدريد وينفرد بالحارس ويضعها قوية في شباك حارس الريال كهدف أول للهلال ، وينتهي الشوط الأول بهدفين للريال وهدف للهلال .
الشوط الثاني أضاف كابتن الريال كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 ، وبعد 4 دقائق تمكن اللاعب فالفيردي من تسجيل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد ، ثم يعود الهلال بتسجيل الهدف الثاني عن طريق
لوسيانو فيينو في الدقيقة 63، بعد تمريرة خلف الدفاع ليحولها بطريقة رائعة لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 69 تمكن البرازيلي فينسيوس تسجيل الهدف الخامس لفريق ريال مدريد بمهارة فردية ،
ليعود لاعب الهلال لوسيانو فييتو الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 78 بطريقة رائعة، بعد عرضية من ميشايل ديلجادو ، وبذلك يحقق ريال مدريد للمرة الخامسة والهلال وصيف البطل لأول مرة على مستوى آسيا والعرب والخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى