أخر الأخبار

برعاية سمو محافظ حفر الباطن جامعة حفر الباطن تحتفي بمناسبة ذكرى التأسيس

حفر الباطن – رحاب المتعب

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، احتفت جامعة حفر الباطن اليوم الأربعاء بمناسبة ذكرى يوم التأسيس وذلك على مسرح الجامعة بالمبنى الرئيس.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة. وحضر الحفل قيادات الجامعة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في محافظة حفر الباطن، ومنسوبي الجامعة من الكوادر الأكاديمية، والإدارية، والطلاب والطالبات.
ودشن سموه عقب وصوله معرض يوم بدينا والفعاليات المصاحبة له، ثم استهل الحفل بالسلام الملكي، ومن ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أوبريت بعنوان يوم بدينا، ثم ألقى سعادة رئيس جامعة حفر الباطن كلمة رحب من خلالها بصاحب السمو محافظ حفر الباطن، وحضور الحفل.
وقال رئيس الجامعة في مستهل كلمته أننا اليوم نقف أمام حدث تاريخي مهم، وذكرى عطرة ليوم مجيدٍ نستذكر معه أمجاد تأسيس دولة عظيمة، ونجدد فيها ذكرى اللبنات الأولى لهذا الكيان، مشيراً إلى أننا ومنذ التأسيس بفضل الله نصنع للمجد عنواناً، ونسطر للبطولات قصصاً، ونرفع للمجد رايات خفاقة من ماضي الصمود إلى حاضر النهضة والتقدم، وصولاً لوطن عظيم يتباهى بقادته، ويفخرُ بأصالته. كما أكد الحربي إلى أننا نستشعر الواجبَ تجاهَ وطننا، ونعي ضرورةَ المحافظة على هذا الإرثِ العميق، والاهتمام في البناء، وتعزيزِ اللحمةِ الوطنية. واختتم رئيس الجامعة كلمته برفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء (حفظهما الله) ولكافة الشعب السعودي، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا وقادتها من كل سوء في ظل راعي نهضتها وباني مجدها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -عرَّابِ رؤيتها- حفظهما الله.
وتضمنت فعاليات الحفل عرض مرئي تضمن مشاعر وطنية لعدد من منسوبي الجامعة، وتكريم الفائزين والفائزات بالمسابقة التي نظمتها جامعة حفر الباطن بمناسبة يوم التأسيس. وفي نهاية الحفل تسلم سموه درع تذكاري إهداءً من الجامعة بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى