أخر الأخبار

د . زينب المقبالية ترعى فعاليات اليوم العلمي المفتوح وتكرم المتفوقين بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة

راعية المناسبة : أعيننا ترمق بلوغ الآمال فيكم ، فكل عامٍ وأنتم متفوقون ، وكل عام ونحن بكم محتفون  

محافظة الظاهرة – صلاح بن سعيد العبري

إحتفلت كلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة بتكريم المتفوقين والمجيدين من طلبة وطالبات الكلية خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام الأكاديمي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م ، وذلك ضمن فعاليات اليوم العلمي المفتوح الذي نظمته الكلية تحت رعاية الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة رئيسة اللجنة المنظمة والمشرفة على فعاليات اليوم العلمي المفتوح ، اشتمل برنامج اليوم العلمي المفتوح على العديد من الفعاليات . ففي البداية القت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة رئيسة اللجنة المنظمة والمشرفة على فعاليات اليوم العلمي المفتوح راعية المناسبة كلمة قالت فيها : يطيب لي أن أرحب بكم في هذا اليوم المشرق ، وكلية عُمان للعلوم الصحية ( فرع محافظة الظاهرة ) تحتفي بتكريم المتميزين من طلابها وطالباتها ، معبرين لكم عن معاني الفخر والإعتزاز بكم ، وبالجهود التي بذلتموها وحققتم بعدها التميز والتفوق الذي يُشار اليه بالبنان . متمنين لكم ولزملائكم جميعاً دوام النجاح والتفوق . وأضافت الدكتورة / زينب المقبالية في كلمتها : ان الرهان على المتفوقين والمتميزين من الطلبة والطالبات رهان يكبر والأمل فيكم حاضر ومتجدد ، وأعيننا ترمق بلوغ الآمال فيكم، كل عام وأنتم متفوقون، كل عام ونحن بكم محتفون . وفي هذا الإطار لا يسعنا إلا أن نتقدم بأجمل التهاني لكم و إلى ذويكم لتعاونهم معنا في متابعتكم ومتابعة تحصيلكم العلمي للوصول إلى أفضل النتائج، وما كانت هذه النتائج لولا جهود الافاضل العاملين في الهيئتين الادارية والاكاديمية في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات واسعة وقدرات تعليمية ، وكذلك تفاني أبنائنا في تقديم أفضل ما لديهم من عزيمة ومثابرة للوصول إلى التفوق ونحن هنا للترحيب بكم والاحتفال بتميزكم وتفوقكم . وأختتمت كلمتها قائلة : وبهذه المناسبة لا يسعنا الا أن نتقدم بجزيل الشكر و العرفان لكل من ساهم في صقل وايصال جميع الطلبة الى مستوى التفوق و التميز من أعضاء الهيئتين الادارية والاكاديمية ، كما و لا يفوتنا ان نتقدم بالشكر الجزيل لمنظمي هذة الفعالية(لجنة الانشطة الطلابية ولجنة ادارة الفعاليات بالتعاون مع ادارة الفرع) واخراجها بالشكل المتميز ونتقدم بالشكر الى الجهات الداعمة لهذه الفعالية (مجمع العهد الطبي و مها هجيرمات للخدمات الالكترونية) فلهم منا وافر الشكر و التقدير
كما ونتقدم بالشكر الى المشاركين في انجاح هذا الحفل من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة . وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الوطن العزيز وشعبه الكريم تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه .
تلا ذلك فقرة من الفنون الشعبية العمانية . ثم شارك أحد الشعراء بقصيدة شعرية وطنية معبرة .

بعدها قامت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة رئيسة اللجنة المنظمة والمشرفة على فعاليات اليوم العلمي المفتوح راعية المناسبة بتكريم المتفوقين والمجيدين من طلبة وطالبات الكلية خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام الأكاديمي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م

تلا ذلك جولة في الاركان المختلفة المشاركة في فعاليات اليوم العلمي المفتوح ، حيث اقيم ركن للموروثات العمانية ، واركان مختلفة لمعروضات عدد من المشاركين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة . كما اقيمت العديد من المناشط والفعاليات الترفيهية التي نالت إستحسان الحضور . حضر المناسبة ناصر بن سيف الربيعي المدير الاداري بالكلية ورؤساء الاقسام والهيئتين الادارية والاكاديمية وطلبة وطالبات الكلية .

وفي تصريح لها بهذه المناسبة قالت الدكتورة / زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة : يمثل تكريم المتفوقين من طلبة وطالبات الكلية قيمةً إنسانيةً مُلهمةً، وممارسةً حضاريةً تعكسُ الاهتمام بالطالب المتفوق والمتميز وتقديراً له، فمن اجتهد وثابرَ حريٌّ بأنّ يُكرّم ويُحتفى به وبإنجازاته، كما أنّ في تكريمِ المتفوقينَ تشجيعاً لهم ولأقرانِهم على مزيدٍ من الجدِّ والاجتهاد، وتحفيزاً لهم على النجاحِ والتفوّقِ في دراستهم .

زر الذهاب إلى الأعلى