الرياضة

النصر يهزم الفتح بهدفين لهدف في دوري روشن

فاز نادي النصر على نادي الفتح  بنتيجة 2 – 1، السبت، ضمن الجولة العشرين من دوري روشن ، في مواجهة على ملعب “الأول بارك” بالرياض، تألق خلالها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كعادته.وجاء هدف المباراة الأول من أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في الدقيقة 17 من اللقاء، بعد أن استغل مجهوداً فردياً رائعاً، وعرضية دقيقة من زميله سلطان الغنام.
وتمكن اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي من الوصول إلى هدفه رقم 21 في الموسم الحالي، رافعاً الفارق عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فريق الهلال إلى 4 أهداف كاملة، في صدارة ترتيب الهدافين بالمسابقة، كما أنه وصل إلى الهدف رقم 32 في 33 مباراة بجميع المسابقات مع 11 تمريرة حاسمة.
وتمكن نادي الفتح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 29، عبر لاعبه سالم النجدي الذي استغل كرة عائدة من الدفاع، وبتسديدة صاروخية من على خط منطقة الجزاء، أسكنها في المرمى، لكن رونالدو عاد ليظهر من جديد في الدقيقة 72، حيث كان وراء الهدف الثاني، بعد أن بدأ في الهجمة، وقدم تمريرة مميزة إلى الغنام الذي أرسل عرضية جديدة، أسكنها لاعب برتغالي آخر في الشباك وهو أوتافيو.
و خطف كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، الأضواء بلفتة رائعة تجاه زميله علي لاجامي وشقيقه التوأم قاسم لاجامي، لاعب الفتح عقب المباراة بين الفريقين مساء السبت.
وطلب رونالدو التقاط صورة تذكارية مع التوأم علي وقاسم لاجامي، عقب انتهاء المباراة بين النصر والفتح .

زر الذهاب إلى الأعلى