الرياضة

بطولة كأس نخبة المملكة للملاكمة تنطلق الأربعاء

الرياض – نور المطيري

أكمل الاتحاد السعودي للملاكمة استعدادته لانطلاق بطولة كأس المملكة للنخبة والتي ستقام في صالة الألعاب القتالية في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بحي الملز خلال الفترة من ١٤ فبراير وحتى ١٦ فبراير ٢٠٢٤ م .
ويشارك في النهائيات 60 ملاكما لفئة النخبة رجال، و39 ملاكمة لفئة النخبة نساء.
وستقام منافسات البطولة أيام الأربعاء والخميس والجمعة، ويسبق ذلك الاجتماع الفني والقرعة، وسيتم التتويج النهائي للفائزين بيوم الجمعة.
واكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة الاستاذ / وائل العطاس بإن البطولة تضم نخبة اللاعبين السعوديين في مختلف الأوزان، وهم نواة الرياضة السعودية ويمثلون ٢٢ نادياً من مناطق المملكة، وقال: “نحرص من خلال إقامة مثل هذه البطولات لرفع معدل التنافس بين اللاعبين، وتطوير قدراتهم بشكل مستمر كي نخلق جيل ينافس في المحافل الدولية والإقليمية بشكل مستمر، ومثل هذه التجمعات فرصة كبيرة للاعبين لتقديم كل مالديهم من مهارات ومواهب بحضور مدربين ذوي خبرة، كذلك نيل فرصة تمثيل المنتخبات في كافة الأوزان”.
ونوه العطاس عن الدعم الكبير والمتابعة المستمرة من قبل رئيس الإتحاد الأستاذ/ عبدالله بن أحمد الحربي ونائبة الرئيس الاستاذة / رشا الخميس وأعضاء مجلس الإدارة كي تخرج بطولات الاتحاد بنتائج مميزة، وان تحقق الأهداف التي تصب في مصلحة الرياضة السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat