ساحة التقنية

جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الجديد متوفر الآن في المملكة العربية السعودية

الرياض- زبيده حمادنه

أحدث جهاز لوحي أنيق وخفيف الوزن من هواوي والرفيق المثالي للإبداع والترفيه

الرياض، 13 فبراير 2024م: بعد الكثير من الترقب، أعلنت هواوي عن توفر أقوى جهاز لوحي لها حتى الآن للبيع بالتجزئة – جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة. يتميّز الجهاز اللوحي المبتكر الجديد بشاشة OLED مرنة مقاس 13.2 بوصة، وتصميم غامر فائق النحافة وخفيف الوزن. وهو يدعم قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث) المتميّز بتقنية NearLink ويدعم لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي لتحسين الإنتاجية. جنبًا إلى جنب مع ™HUAWEI SOUND، يوفر الجهاز اللوحي تجربة صوتية ومرئية استثنائية تلبي احتياجات المبدعين والمهنيين والمستخدمين العاديين. يبشر جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بعصر جديد من الأجهزة اللوحية المتميّزة، مما يدفع بالأداء والميزات إلى مستوى جديد تمامًا.

 

يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بـاللونين الأسود والأخضر بسعر يبدأ من 3599 ريال. الجهاز متاح الآن في متجر هواوي عبر الإنترنت، وفي متاجر تجزئة محددة.

 

HUAWEI MatePad Pro 13.2”

 

يتميّز جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بشاشة OLED المرنة الكبيرة والواسعة مقاس 13.2 بوصة، والتي توفر ألوان HDR نابضة بالحياة وألوان سوداء داكنة ومعدل تحديث مذهل يصل إلى 144 هرتز للتمرير والرسوم المتحركة بسلاسة. تتيح تقنية OLED المرنة للجهاز اللوحي نسبة مذهلة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 94٪ التي تعرض لك المحتويات البصرية من الحافة إلى الحافة. كما يتميّزMatePad Pro  مقاس 13.2 بوصة أيضًا بإطار رقيق وخفيف الوزن بشكل ملحوظ يبلغ 5.5 ملم فقط ويزن 580 جرامًا.

 

يدعم الجهاز اللوحي قلم HUAWEI M-Pencil الجديد (الجيل الثالث). إنه أول جهاز مستخدم يدعم تقنية NearLink من هواوي، مما يوفر مستوى لا مثيل له من زمن الوصول والدقة في الصناعة. يحقق قلم M-Pencil أيضًا أكثر من 10,000 مستوى حساسية للضغط، مما يساعدك على رسم أدقّ التفاصيل على الشاشة بشكل مثالي.

 

يساهم جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة أيضًا في تعزيز الإنتاجية من خلال التحول إلى محطة عمل مؤقتة سهلة الاستخدام. يمكنك إقرانه بلوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي والاختيار بين أوضاع نموذج الحاسوب المحمول أو النموذج المقسم أو نموذج الاستوديو لتناسب الاحتياجات المختلفة. أصبح تعدد المهام أسهل من أي وقت مضى حيث يمكنك التفاعل مع ما يصل إلى أربعة تطبيقات في وقت واحد باستخدام App Multiplier أو تشغيل نافذتين جنبًا إلى جنب باستخدام ميزة Multi-Window. يُعد نقل الملفات أمرًا سهلاً أيضًا من خلال عملية سحب وإفلات بسيطة بين الأجهزة، وذلك بفضل SuperHub. حتى أثناء التنقل يحافظ الجهاز اللوحي على تغطية Wi-Fi سريعة للغاية لتميّزه بتصميم الهوائي المتطور من هواوي مع تحسينات الإشارة بزاوية 360 درجة.

 

بفضل شاشة OLED المرنة الرائدة، والتصميم الصناعي النحيف والأنيق، والمواصفات المتطورة وميزات الإنتاجية الذكية، يبشر جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بعصر جديد للأجهزة اللوحية المتميّزة – مما يرفع من مستواها أكثر من أي وقت مضى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat