الرياضة

جدة تستضيف معسكر المنتخب الوطني للسيدات قبل بطولة غرب آسيا

أمينة المطيري

أنطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني للسيدات والذي يقام بمحافظة جدة استعدادًا للمشاركة في النسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا للسيدات حيث تعد هذه هي المشاركة الأولى لأخضر السيدات في البطولة.

وأجرى اتحاد غرب آسيا الثلاثاء الماضي 6 فبراير قرعة البطولة، حيث وضعت القرعة المنتخب الوطني على رأس المجموعة الأولى بجانب منتخبات غوام ولبنان والأردن، وفي المجموعة الثانية تتواجد منتخبات فلسطين ونيبال وسوريا والعراق، وسوف تنطلق المنافسات من 19 حتى 29 من شهر فبراير 2024.

كما استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني، الإسباني لويس كورتيس 23 لاعبة وهن: “عبير ناصر، عذى فهد، البندري مبارك، نوره ابراهيم، بيان صدقة، فاطمة منصور، حلا خاشقجي، هيا ماهر، جوري طارق، لانا عبدالرزاق، لين محمد، ملوك الهوساوي، منى عبدالرحمن، موضي عبدالمحسن، مباركة محمد، نوف سعود، رغد مخيزن، ريم البلوشي، ساره حمد، ساره خالد، صبا توفيق، شروق الهوساوي، تاله الغامدي.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة يوم الاثنين 19 فبراير بمواجهة منتخب الأردن، فيما يلتقي في ثاني مواجهاته بمنتخب لبنان يوم الأربعاء 21 فبراير، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب غوام يوم الجمعة 23 فبراير، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ومن جانبها عبرت عالية بنت عبدالعزيز الرشيد مدير إدارة كرة القدم النسائية عن سعادتها بتنظيم بطولة ذات مستوى عالٍ في المنطقة، مؤكدة أن المنتخب سيسعى جاهداً للاستفادة القصوى من هذه البطولة، و مشيرةً على حرص الاتحاد في استخدام كافة الإمكانيات لتحقيق التقدم والإنجازات لكرة قدم السيدات في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat