أخر الأخبار

مساعد مدير جوازات منطقة جازان يعايد منسوبي جوازات مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ويستقبل المسافرين القادمين والمغادرة بباقات الورود والحلوى

عايد مساعد مدير جوازات منطقة جازان العميد خالد بن سعيد الغامدي منسوبي جوازات مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز، واستقبل المسافرين القادمين والمغادرة بباقات الورود والحلوى وشاركهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك.

وتفقد الغامدي ، صالات المطار واطلع على آلية العمل المقدمة لخدمة المسافرين، مشيداً بالخدمات المميزة التي تقدم للمسافرين.وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد في تقديم افضل الخدمات للمسافرين .

وأوضح في تصريح بهذه المناسبة، أن مشاركة المسافرين فرحتهم بالعيد يعكس الصورة الإيجابية لهذه البلاد الطاهرة ويضفي أجواءً من البهجة والسرور في نفوسهم.

ورفع العميد الغامدي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

بدورهم، عبر عدد من المسافرين عن شكرهم لجوازات المطار على هذه البادرة الإنسانية، وكذلك اهتمامهم بالمسافرين، وتسهيل إجراءات سفرهم ووصولهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى