الرياضة

في المملكة أرينا.. تركي آل الشيخ يتوج الهلال بطلا لكأس موسم الرياض

تسجيل الملعب بموسوعة جينيس كأكبر الملاعب المغلقة وأكثرها سعة جماهيرية

عايشة الشهري

توج معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) نادي الهلال السعودي بطلا لكأس موسم الرياض بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادي النصر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في ملعب المملكة أرينا الذي دخل اليوم موسوعة جينيس برقمين قياسيين، حيث اعتبر أكبر ملعب كرة قدم مغلق، وأكثر ملعب مغلق اتساعا للجماهير.

واستبقت المباراة بحفل افتتاح بهيج شهد حضور فرقة ميامي وألوانا من الإضاءات النارية وتشكيلات الليزر في أنحاء الملعب الذي ضجت أركانه بهتافات الجماهير تزامنا مع نزول المصارع العالمي الشهير اندرتيكر في ممر مخصص له وسط الملعب؛ ليسدل الستار عن كأس البطولة الذي يحمل اسم وشعار الموسم.

وخلال الشوط الأول من المباراة استطاع فريق الهلال تسجيل هدفين أولاهما للاعب الوسط سافيتش، فيما سجل الهدف الثاني مهاجم الفريق سالم الدوسري، وانتهت مجريات الشوط بنفس النتيجة التي حافظ عليها الهلال في الشوط الثاني من المباراة؛ ليتوج بطلا لكأس موسم الرياض.

وتتميز البطولة بمشاركة قطبي العاصمة الهلال والنصر، إضافة إلى فريق انتر ميامي الأمريكي، مما أسهم في جمعها عدد من نجوم العالم، مثل ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وسواريز، وبوسكيتس، وميتروفيتش، ومالكوم وعدد من النجوم العالميين بفريق الهلال والنصر.

زر الذهاب إلى الأعلى