أخر الأخبار

نائب أمير تبوك يجب التعريف بفرص الاستثمار في المنطقة

استقبل نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله، في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة تبوك عماد سداد الفاخري، وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع نائب أمير تبوك، خلال اللقاء على تقرير عن منجزات غرفة تبوك خلال الفترة الماضية، مؤكداً على دور الغرفة في المنطقة في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني، وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية، موضحاً أهمية نقل ما بالمنطقة من فرص استثمارية كبيرة في المجالات المختلفة إلى المستثمرين ورجال الأعمال والتعريف بها، مشيداً بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تعيشها المنطقة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030.

واستقبل نائب أمير تبوك، في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة الشمالية المهندس ثامر عوض البلوي. وتسلم خلال اللقاء تقريراً متضمناً أعمال وإنجازات المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بمنطقة تبوك، مستمعاً لشرح موجز عن فرع المركز بالمنطقة والبرامج والمبادرات التي يشرف عليها والتعاون القائم مع الجهات الحكومية والخاصة والجهود البيئية المشتركة.

وأكد نائب أمير تبوك، أهمية دور المركز الرقابي ومتابعة التزام جميع المنشآت والقطاعات بالمنطقة وتكامل العمل مع الجهات ذات العلاقة للنهوض بالقطاع البيئي، منوهاً بما توليه القيادة من تركيز على الاهتمام بالبيئة وبما حققته المملكة في مؤشرات القطاع البيئي، والحفاظ على الثروات، التي تعزز من جودة الحياة وتحقيق الاستدامة والتوازن البيئي بما يخدم الأجيال القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat