أخر الأخبار

أطفال دار الحضانة يستضيفون مسني الرياض

نظمت دار الحضانة الإجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض برنامجاً اجتماعياً وترفيهياً بمقر الدار تحت شعار (هل جزاء الإحسان إلا الإحسان) بالتعاون مع فريق كلنا طموح التطوعي و بحضور مدير عام عمل وتنمية الرياض الدكتور يوسف السيالي، وعدد من المشرفين والمهتمين بالشأن الإجتماعي .

وجاء الهدف من البرنامج الموجه لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية للمسنين و أطفال دار الحضانة تقوية الروابط الإجتماعية بين المسنين والأطفال وإشعارهم بالبهجة وتعزيز الإنتماء مع الأفراد الآخرين .
تضمن البرنامج الترحيب بالمسنين والحضور عبر كلمة ألقاها قائد الفريق التطوعي الإعلامي علي الحضان ، تلاها كلمة ترحيبية من مديرة دار الحضانة هدى سيلان التي أبدت سعادتها باستضافة هذه الفئة الغالية بمقر الدار مؤكدة فيها مدى أهمية النشاطات الاجتماعية وتأثيرها على الفرد والمجتمع .
كما احتوى البرنامج على العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية ، بالإضافة إلى الأركان المنوعة كالأركان التراثية، و الألعاب والتلوين.
وتخلل البرنامج العديد من العروض والأناشيد بمشاركة فرقة دقائق مرح و أطفال الدار.
اختتم البرنامج بكلمة للدكتور السيالي عبر فيها عن بالغ سروره وشكره لمنسوبات الدار والمنظمين وتقديم الجوائز والهدايا التذكارية للحضور والمشاركين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى