أخر الأخبار

ينطلق معرض اسطنبول للملابس الجاهزة والازياء في إسطنبول ، عاصمة الموضة ، في الفترة من 7 إلى 10 فبراير 2024.

الرياض : زبيدة حمادنة

اتصال اسطنبول للأزياء” ، الاجتماع العالمي لصناعة الأزياء ، يستعد للجمع بين قطاع الأزياء والأزياء العالمي في إسطنبول ، عاصمة الموضة ، في الفترة من 7 إلى 10 فبراير 2024.
في ISTANBUL FASHION CONNECTION ، ستجد فرصة للقاء أهم الشركات المصنعة للملابس النسائية ، والملابس الرجالية ، وملابس الأطفال ، والملابس الداخلية ، وفساتين الزفاف ، وقطاع فساتين السهرة ، وقطاع الملابس الجلدية.

IFCO ، معرض اسطنبول للملابس الجاهزة والأزياء ، هو أكبر معرض دولي للملابس الجاهزة والأزياء في أوروبا وأوراسيا ، حيث يجمع مجموعات الملابس عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات في تركيا مع مشترين من جميع أنحاء العالم ، ويُعقد مرتين في سنة.

ينظم معرض ISTANBUL FASHION CONNECTION ، الذي تنظمه جمعية مصدري الملابس الجاهزة والملابس في إسطنبول (İHKİB) ، والذي سيُقام تحت المُنظم الرئيسي الذي يحطم الرقم القياسي لمنظمة المعارض الرائدة في تركيا ITKIB Fuarcılık ، ويواصل جمع الآلاف من Ready- صناع القرار على الملابس والموضة من أكثر من 100 دولة من 5 قارات مع العلامات التجارية المشاركة.

GRAND INTERNATIONAL EXPO GROUP هي الممثل الرسمي المعتمد لمعرض IFCO Istanbul الدولي للملابس الجاهزة والأزياء 2024 الذي ينفذ الترويج الدولي وبرنامج الزوار المؤهلين.

لفرص المتاحة لأصحاب الشركات المستوردة العاملة في قطاع الملابس الجاهزة وممثلي القطاع ، الذين سيزورون معرضنا من الخارج ، لجعل معارضهم أكثر راحة ؛

🔸 4 ليالٍ إقامة مجانية بين 6 و 10 فبراير 2024 (بما في ذلك الإفطار)

🔸 خدمة نقل مكوكية عامة مجانية من المطار إلى فندقك

🔸 مشاركة مجانية في حفل عشاء المعرض الخاص مساء يوم 7 فبراير (لضيوفنا من الخارج)

🔸 خدمة نقل مكوكية مجانية من الفندق إلى أرض المعارض كل يوم

🔸 خدمة نقل مكوكية مجانية من أرض المعارض إلى الفندق كل يوم (17.00-18.00)

🔸 بطاقة دخول VIP مجانية إلى أرض المعارض

🔸 استخدام مناطق اجتماعات B2B في منطقة المعرض ..

🔸 دعم الترجمة الروسية والعربية والإنجليزية لاجتماعاتك في منطقة المعرض

fuarmerkezi

مجموعات المنتجات التي سيتم عرضها على اتصال اسطنبول للأزياء

النساء والرجال والأطفال – ملابس خارجية للأطفال

بدلة ، سترة ، بنطلون ، فستان ، بلوزة ، قميص ، فستان سهرة ، معطف ، معطف ، معطف ، معطف واق من المطر ، سترة ، قبعة ، وشاح ، قفازات

ملابس داخلية للنساء والرجال والأطفال الرضع ، جوارب

ملابس داخلية ، جوارب ، بيجامات ، ثوب نوم ، ملابس سباحة ، ملابس سباحة

النساء والرجال والأطفال – الدنيم ، الملابس الرياضية

دينيم ، بنطلون ، معطف ، تي شيرت ، شورت ، هواية وير ، ملابس خارجية

فساتين الزفاف وفساتين العريس وفساتين السهرة

فساتين الزفاف ، بدلات العريس ، فساتين السهرة ، فساتين السهرة والاكسسوارات

إكسسوارات الحقائب والحقائب

محترفو صناعة الملابس الجاهزة الذين يأتون لزيارة معرضنا من الخارج لهم قيمة كبيرة بالنسبة لنا.

في حين أن تأثير المصمم في العصر الحديث بعد الثمانينيات جعل المصمم مشهورًا على نطاق عالمي بإبداعه ، فقد ابتكر عارضات الأزياء وصنع عروض الأزياء من أبرز الأحداث في مجال العرض. أظهرت العلامات التجارية باهظة الثمن والوضع الراهن التي ولدت في مدن الموضة مثل نيويورك ولندن وميلانو وباريس أنها لم تكن حكيمة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مصحوبة بأزمات اقتصادية ، وبدأ المستهلك الذي يشعر بالملل في البحث عن عمليات بحث جديدة ومبتكرة يمكنه الوصول إليها من خلال عصر الاتصال. على الرغم من أن مراكز الموضة التقليدية مثل باريس وميلانو ولندن تستمر في الحفاظ على مكانتها ، إلا أن الموضة هي الآن ثقافتك الخاصة والمكان الذي تشعر منه. الموضة هي هويتك. إنها أنماط الحياة الملهمة التي تنعكس في التصميم من هوية إسطنبول الحية والأصيلة والتعددية الثقافية. بالنسبة لنا ، مودا هي اسطنبول

تصاميم لا تتناسب مع الوقت ، في هذه المدينة حيث يتحول الشغف إلى مصدر إلهام

عاصمة الموضة والتجارة: اسطنبول
بالإضافة إلى كونها مدينة عملاقة تربط أهم المراكز التجارية والثقافية في العالم ، فإن اسطنبول هي أيضًا مركز التجارة والأزياء في أوراسيا. نقطة الالتقاء الأكثر ملاءمة لأسواق أوروبا ودول الخليج وكومنولث الدول المستقلة والشرق الأوسط والأسواق الآسيوية. تقع اسطنبول عند ملتقى القارتين الآسيوية والأوروبية ، وهي أهم مركز تجاري حيث تم وضع أسس الحياة التجارية العالمية. نظرًا لموقعها الجغرافي وكونها على ممرات النقل الرئيسية ، فهي تقريبًا مركز نقل طبيعي. سهولة الوصول إلى 1.6 مليار عميل محتمل وسوق بقيمة 28 تريليون دولار في أوروبا وأوراسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا برحلة طيران مدتها 4 ساعات. كونها مصدر 30٪ من حجم التجارة في تركيا وتوفر إمكانات مشترية كبيرة بسكانها البالغ عددهم 16 مليون نسمة. إنها وجهة متكررة للشركات الأجنبية التي ترغب في إقامة روابط تجارية مع الدول المجاورة وشراء البضائع من الشركات المصنعة التركية.

يعتبر قطاع المنسوجات والملابس الجاهزة التركي أحد القطاعات الرائدة في الاقتصاد ، حيث يبلغ إنتاجه 340 مليار ليرة ، وهو القطاع الأكثر إنتاجًا في الصناعة التحويلية. تركيا هي سادس أكبر مورد في العالم وثاني أكبر مورد في أوروبا ، ويتم 40٪ من الصادرات إلى الدول الأوروبية.

ISTANBUL FASHION CONNECTION ، أكبر معرض دولي للملابس الجاهزة وأكثرها احترامًا في العالم ويشكل قطاعي الملابس الجاهزة والأزياء في تركيا ، يوفر منصة فريدة لكل

زر الذهاب إلى الأعلى