أخر الأخبار

جمعية المتقاعدين بالمنطقه الشرقيه تشارك بملتقي تمكين للتعريف بالجمعيات الناشئه

 

الدمام – جابر الكعبي – فارس الدرباس

شاركت جمعية المتقاعدين بالمنطقه الشرقيه بملتقي تمكين للتعريف بالجمعيات الناشئه الذي نظمه مجلس ادارة الجمعيات الاهليه بالمملكه وذلك في غرفة الشرقيه بمشاركة عدد من الجمعيات الناشئه بالمنطقه الشرقيه.
وقد اشتملت مشاركة جمعية المتقاعدين علي ركن لتعريف الزائرين باهداف وبرامج الجمعيه إضافة لتقديم ورقة عمل القاها المدير التنفيذي بالجمعيه د.فاطمة البخيت حيث تضمنت الورقه استعراض رؤيه الجمعيه سواء من حيث الرساله والقيم التي ترتكز عليها مبادئ الجمعيه بجانب استعراض اهم الاتفاقيات التي نفذتها والخدمات التي تقدمتها الجمعيه للمتقاعدين والمتقاعدات خلال العام الفائت.
من جانبه افاد رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الاستاذ محمد بن سليمــان القرناس ان المشاركه بالملتقى هدفها تعريف الزائرين باهداف الجمعية ودورها في خدمة المتقاعدين والمتقاعدات و ان جمعية متقاعدي الشرقيه لديها رؤيه واضحه منذ تاسيسها و هي احتضان المتقاعدين سواء من الرجال والنساء في الشرقيه والعمل معاٌ علي الاستفاده من خبراتهم و مهاراتهم لدعم الجمعيه اضافه الي توقيع الاتفاقيات التي تخدم أهداف وبرامج الجمعيه .
و ختم القرناس حديثه بتقديم الشكر الجزيل للقائمين علي ادارة مجلس الجمعيات الاهليه بالمملكه علي نجاح الملتقي كذلك غرفه الشرقيه علي حسن التنظيم والاستقبال مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى